ويجز يسخر من تصريحات عمرو مصطفى بعد اتهامه بشراء موسيقاه


سخر مطرب الراب ويجز، من تصريحات الملحن والمغني عمرو مصطفى والتي اتهم فيها مطرب الراب الشهير بشراء موسيقى أغانيه.

ونشر ويجز على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة له وكتب عليها رسالة ساخرة شكر فيها جميع الموزعين الذين تعاون معهم في أغانيه، قائلاً: أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة”، واضعاً إشارة إلى حسابات جميع الموزعين الذين عمل معهم.

من ناحيته رد عاصم تاج، مدير أعمال ويجز على اتهام عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه.

وقال عاصم تاج، خلال تصريحات صحافية: “ده كلام ملهوش أي أساس من الصحة، وبنشتغل مع منتجين من مصر ومن جميع أنحاء العالم، وكل مزيكته دايمًا بالتعامل مع المنتجين، حتى فكرة شراء الموسيقى مش حاجة عيب، ولكن صعب جدًا حد يقدر يشترى موسيقى جاهزة”.

وتابع: “طريقة السمبيلنج طريقة من الإنتاج نفسه، لكن ويجز بيشتغل مع المنتجين، وهي طريقة تستخدم في الراب بشكل كبير أيضًا”.

وعن حديث الموزع الموسيقى مولوتوف بعدم تقاضيه أي أجر خلال تعاونه مع ويجز، قال تاج: “وقت التعاون بين ويجز ومولوتوف، لم يكن ويجز ومولوتوف بما عليه الآن، والاتفاق اللي بينهم كان اتفاق تبادل، وأغنية بالسلامة على قناة مولوتوف، وأغنية “دورك جي” لدى ويجز في جميع حساباته بجميع منصات عرض الموسيقى، ولم يكن هناك أي تبادل مادي بل تبادل أغاني بالاتفاق، أغنية له، وأغنية لويجز”.

وكان عمرو مصطفى قد أعلن رأيه في مطرب الراب ويجز وأغانيه، واتهمه بشراء موسيقى أغانيه، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أجمد 7” على إذاعة نجوم إف إم، قائلًا: “على فكرة ويجز وكل الشباب اللي طالعة جديد كلهم بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار والموزع دوره مش موجود”.