مسلسل «القلعة Citadel» يتصدر تريند «جوجل» بعد عرض أولى حلقاته.. تفاصيل


تصدر المسلسل الأمريكي Citadel محركات البحث «جوجل»، عقب عرض أولى حلقاته عبر منصة «أمازون برايم»، واستطاع المسلسل أن يجذب المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى كونه يجمع ما بين الجاسوسية والخيال العلمي في عمل واحد.

ملخص مسلسل القلعة Citadel الحلقة الأولى
شهدت الحلقة الأولى لقطات مثيرة وبدأت بمشهد مرعب لقطار سريع الحركة يمر عبر جبال الألب الإيطالية، وفي نفس الوقت يكون العميلان السريان ماسون كين (مادن)، وناديا سينه (تشوبرا جوناس) في مهمة لإيقاف شخص ما بحقيبة مليئة باليورانيوم المخصب، ونستنتج أنهما يعملان لجهة ما وهي منظمة تسمى «Citadel».

يتحدث مسلسل القلعة عن فكرة الجاسوسية، وتقدم فيه النجمة الهندية بريانكا تشوبرا دور جاسوسة، وتدور الأحداث حول وكالة التجسس العالمية المستقلة التي تسمى «Citadel».

وتسقط هذه الوكالة لتظهر قوة خفية تحاول تدمير العالم، وهنا سوف يأتي دور عملاء وكالة «Citadel» من أجل مواجهة هذه القوة ومحاولة استعادة الأمن والسلام للعالم، وتكشف نهاية المسلسل سوف نعرف عن نجاح الأبطال في هذه المهمة أم لا.

أبطال مسلسل القلعة Citadel

المسلسل من بطولة: بريانكا شوبرا، وريتشارد مادن، وستانلي توتشي، وأشلي كامينغز، ومويرا كيلي، وروندلا مولر، وأوسي إخيلي، وليزلي مانفيل، ونيكي أموكا بيرد، وإيفو ناندي، وليف جورن مع ليو وودال.

موعد عرض مسلسل القلعة

يعرض المسلسل حصرياً عبر منصة أمازون برايم على هيئة حلقات، وسوف يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوم 5 من شهر مايو المقبل.