استقبال محمد رمضان بأضخم سيارة في العالم على شكل طائرة في شيكاغو


شارك الفنان محمد رمضان جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق استقباله في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا شيكاغو، تمهيدا لانطلاق أول جولة غنائية له في أمريكا.

وظهر في الفيديو استقبال محمد رمضان بموكب سيارات، من بينها السيارة التي استقلها وكانت على شكل طائرة، وهو ما علق عليه وكتب: “إستقبالي في شيكاغو أصل المافيا بتعرف بعض”.

وكان محمد رمضان وجه رسالة لجمهوره بمجرد وصوله إلى شيكاغو، برفقة زوجته وأولاده، قال فيها: “حبايبي جمهوري العربي الغالي، دي أول جولة لي في أمريكا، وثقة في الله هنكسر الدنيا، وأمريكا كلها هتعرف قوتنا كعرب من الجولة دي”.

وتصدر فيلم “هارلي” لمحمد رمضان إيرادات أفلام أسبوع عيد الفطر عقب طرحه مؤخرا، وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وفيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج “رويال صن” سامر المحضر.

وطرح محمد رمضان مؤخرا أغنية “طوق نجاة” من فيلم “هارلي”، وجاءت كرسالة للتوعية ضد إدمان المخدرات.

وحقق محمد رمضان نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسله “جعفر العمدة”، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.