كواليس لف عمامة خالد النبوي في مسلسل “رسالة الإمام”


شارك الفنان خالد النبوي متابعي حسابه في موقع تويتر مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل “رسالة الإمام”، الذي خاض به السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي.

وظهر خالد النبوي في الفيديو وهو يحاول تعلم طريقة لف العمامة من مساعده “عم زكريا”، واستغرقت العملية بعض الوقت، خاصة وأن العمامة طويلة ويحتاج شدها إلى شخصين.

ووجه خالد النبوي الشكر لمساعده قائلا: “عم زكريا أعظم حاجة، من غير عم زكريا مكانش يطلع الإمام، لإن العمة جزء أساسي من شخصية الإمام”.

وتدور أحداث مسلسل “رسالة الإمام” في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة، وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام “محمد ابن إدريس الشافعي” ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضية ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

ويجسد خالد النبوي في مسلسل “رسالة الإمام” شخصية الإمام محمد بن إدريس الشافعي، ويشاركه بطولة العمل نضال الشافعي وأشرف عبد الغفور وأروى جودة وسلمى أبو ضيف وفرح بسيسو وخالد أنور، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو.