ناصيف زيتون يستعد لتقديم أجمل ما حضره بتاريخه الفني وهذا رأيه بتقديم جزء رابع من ” للموت ” 


أعلن الفنان ناصيف زيتون في لقائه مع الاعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي انه بصدد التحضير ل ٨ أغاني سيطرحها في الفترة المقبلة ، و قد وصفها بأنها أحلى ما حضره بكل تاريخه الفني المتواضع .

هذا و يستعد ناصيف لإطلاق أغنيته الجديدة ” كاراميلا ” التي سيطرحها يوم ٢٦ ابريل الجاري و قد وصفها بأنها “مهضومة و لايت ” و أشار الى أنه سيطل فيها بطريقة جديدة على جمهوره مع المخرج ايلي فهد .

و قبيل طرح هذه الاغنية ، قدم ناصيف ريمكس جديد لأغنية ” رابع مرة ” بخطوة ليست الاولى لأغانيه ، و قد برر ذلك بأنها طريقة لتسويق أعماله بكل الطرق الممكنة حتى تأخذ حقها خاصة و أنه يختارها من قلبه .

و حول استمرار نجاح اغنية ” أوقات ” تتر مسلسل للموت للسنة الثالثة على التوالي ، قال ناصيف أنه غير متابع اليوم لهذا الموضوع لكنه أكد على أن هذا التتر فرض حاله من أول سنة .

أما حول تقديم جزء رابع من للموت ، أجاب ناصيف أنه يشاهد الاعمال الدرامية للتسلية و الإفادة و لا يعقد الأمور و لذا سيشاهد العمل اذا أنجز منه جزء رابع .

يذكر أن ناصيف أحيا ثاني أيام عيد الفطر حفل في أبو ظبي مع هيفا وهبي قدم خلاله مجموعة من أغانيه الخاصة الى جانب أغاني للعديد من النجوم منهم ماجدة الرومي ، ملحم بركات ، جورج وسوف ، طوني حنا و غيرهم