جعفر العمدة يتصدر الترند الاول في مصر بالحلقة الاخيرة


تصدر مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم المصري محمد رمضان الترند بالمركز الاول على تويتر في مصر، بعد عرض الحلقة الاخيرة من العمل، والتي انتهت احداثها نهاية سعيدة.

وقد تداول الجمهور المتابع للاحداث الاف التغريدات من صور وفيديوهات وتعليقات مشيدة بالعمل وهو اخراج محمد سامي.

كما تصدر على مدى ايام شهر رمضان المبارك وسم المسلسل ووسم محمد رمضان وابطال العمل بأسمائهم في المسلسل والمخرج محمد سامي ترندات تويتر في مصر والعالم العربي حيث يتفاعل الجمهور مع حلقة تعرض.

المسلسل بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن إخراج محمد سامي.

شهدت أحداث الثلاثون والأخيرة من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، بحماية ابنه من زوجته «دلال»، والقبض عليها بتهمة قتل «بلال شاما» بمساعدة أشقائها «شوقي» و «كارم»، ويرفض «جعفر» سماحها.

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 30

يحمي «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، من زوجته «دلال» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، عندما يعلم أنها ذهبت إليه ويطلب من والدته «وصيفة» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، عدم تناول أي طعام أو شراب من يدها.

ويواجه «جعفر» زوجته «دلال» بما فعلته وأنها السبب وراء كل المصائب التي مر بها، وسط صدمة «ثريا» التي تقدمها الفنانة مي كساب، وتحاول «دلال» طلب السماح منهما قبل أن يقوم «جعفر» بتطليقها.

ويخبر «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، أن يسلم مقطع الفيديو الخاص بـ «دلال» وهي تقتل «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، إلى الشرطة ويبلغهم عن مكانها، ويتم القبض عليها.