تركي آل الشيخ يعلن عن برنامج الهيئة العامة للترفيه احتفالا بعيد الفطر في السعودية


أعدت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، برنامجا ترفيهيا مميزا احتفالا بعيد الفطر.

وكشف تركي عبر حسابه على موقع التغريدات الشهير “تويتر” عن البرنامج الترفيهي، ونشر رابط الإطلاع على كافة تفاصيله، معلقا “حفلات ومسرحيات وعروض متنوعة حول المملكة ضمن فعاليات العيد، بالتعاون مع هيئة الموسيقى وهيئة المسرح والفنون الأدائية وبرنامج جودة الحياة”.

ومن بين الحفلات والعروض المسرحية التي يتضمنها البرنامج:

  • يحيي “فنان العرب” محمد عبده حفلا في أبها على مسرح جامعة الملك خالد 22 أبريل، وحفل في الدمام على مسرح مركز الظهران اكسبو- الراكة يوم 24 أبريل.
  • وفي الرياض تشارك الفنانة أميمة طالب، المطرب الكبير عبادي الجوهر في إحياء حفلا على مسرح محمد عبده أرينا وذلك يوم 23 أبريل، كما يشدو الفنان الكبير رابح صقر بأجمل أغانيه في حفل يحييه على نفس المسرح يوم 25 أبريل.
  • وتلتقي الفنانة تهاني السلطان بجمهورها في الرياض من خلال حفل تحييه على مسرح محمد عبده أرينا في 25 أبريل الجاري، ويضم حفل 26 أبريل المُقام في جازان- مركز الأمير سلطان الحضاري، النجوم: علي بن محمد وأصيل أبو بكر وعبود الخواجة.
  • وفي 28 أبريل تحتفل النجمة أنغام بالعيد مع جمهورها في القصيم، على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويشاركها في الحفل الفنان الكبير علي عبدالكريم.
  • برنامج حفلات المملكة العربية السعودية، يضم أيضا حفلا لـ”القيصر” كاظم الساهر، في جدة على مسرح بنش مارك يوم 27 أبريل، وحفلا لـ”الهضبة” عمرو دياب في جدة على مسرح بنش مارك يوم 28 أبريل.
  • وفي الفترة من 22 إلى 28 أبريل، واحتفالا بعيد الفطر، يختار الجمهور بين عدد كبير من المسرحيات، بينها: كوميديا العيد الارتجالية، تُعرض في الدمام على مسرح كواليس من 22 إلى 24 أبريل، مسرحية غرفة 13 ويشاهدها الجمهورعلى مسرح بكر الشدي في الفترة من 24 إلى 26 أبريل.
  • كما يُعرض في الفترة من 26 إلى 28 أبريل ذا ستاند أب كوميدي إليت في الرياض على مسرح محمد العلي.

تشهد المملكة العربية السعودية الفترة الأخيرة حراكا فنيا واسعا، على مستوى الحفلات الغنائية والأعمال المسرحية، وكذلك الدراما السينمائية والتليفزيونية.