الجمهور يتعاطف بعد ذبح مريم بالحلقة 29 من “النار بالنار”


تعاطف الجمهور مع الفنانة كاريس بشار بعدما قام زوجها شادي الصفدي بضربها وذبحها في أحداث أليمة شهدتها الحلقة 29 من مسلسل “النار بالنار” انتاج شركة الصباح، وتفاعل المتابعين عبر حساباتهم في السوشيال ميديا على الاحداث واشادوا بدور كاريس، كما شاركت الصفحة الرسمية لشركة الصباح على تويتر المشهد وارفق بتعليق:” اعتراف مريم لزوجها دفعها ثمن غالي”.

تكشف أحداث الحلقة بأن “عدنان” زوج “مريم” التي تلعب كاريس بشار دورها لا يزال حياً، وقد أرسل “عمران” (عابد فهد) خلفه ليأتي به إلى بيروت ويحرّضه على زوجته.

لكن مريم أحبّت عزيز (يؤدي دوره جورج خباز) وسكنت في منزله بعد أن رميت في الشارع وسدّت السبل أمامها بفعل محاربة عمران لها.

عمران الذي خسر مريم لن يتركها لعزيز (جورج خباز) الذي أغرم بها، بل انتقم منها بأبشع الوسائل.

 وواجهت مريم زوجها بأنها انتظرته خمس سنوات، وظنته ميتاً، وما فعلته من حب رجل آخر هو حقها. وصرخت في وجهه: “أنا حرة”، قبل أن يغرز السكين في جسدها، وتغطي الدماء المشهد.

لم يخبر عمران عدنان بأنه أخبر مريم بأن زوجها توفي، لا بل راح يحرّضه عليها لكي يقتلها.

توجه عدنان إلى منزل عزيز، لتُصدم زوجته بأنه لا يزال حياً، لم يتح عدنان المجال لمريم لأن توضح له، بل ضرب عزيز ورماه أرضاً ثم أخذها إلى الشارع متجهاً نحو منزل عمران، دون أن يتحرك أي فرد من أهل الحي الذي تعيش فيه، ليدافع عنها بشكل جدي.

بعد أن توضح مريم لزوجها بأنها علمت بأنه توفي وأدركت بأن عمران هو من أتى به إلى بيروت، تخبره لاحقاً بأنها امرأة حرة ويحق لها التصرف كيفما تشاء، لكن هذا الكلام لم يعجب عدنان المتعصب والمتهم بالإرهاب، فقام بطعنها بالسكين بدايةً في بطنها ثم شق عنقها وخرج وسط خوف مسيطر على أهل الحي، وهو الأمر الذي أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. وكيف أن أحداً لم يتحرك لمساعدتها بل تُركت لقدرها بين يدي رجل متهم بالإرهاب.

لم يتضح بعد ان كانت مريم قد توفيت في الحلقة 29 بعد الطعنات التي تلقتها.