عملة نادرة الحلقة 29.. جمال سليمان يحول حياة أهل النجع لجحيم انتقاما من نيللي كريم


عرضت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “عملة نادرة” والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة التاسعة والعشرون العديد من الأحداث الهامة حول شخصية “نادرة” التي تجسدها الفنانة نيللي كريم و حماها “عبد الجبار” والذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

بدأت الأحداث عندما يجد عبد الجبار صورة مسعود ابنه ويبدو عليه أنه مخبول ومشرد، ثم نري نادرة تحتفظ بصور عديدة لمسعود بنفس الشكل وتحرقها.

يأمر عبد الجبار بحرق النجع وخراب الأرض متحدياً حسن أبو عصايا ونادرة ويؤكد لهم أن الطوفان قادم وأنه لن يرحم أحد، و حالة من الانفلات والخراب تطال أهل النجع بسبب عبد الجبار ورجاله، فتجتمع نادرة وأنس مع عبيدة وشباب النجع .

يثور عصام أبو عصايا ويغضب مما يحدث في النجع ويؤكد والده على كلامه و يعدهم حسن بالتصرف في الأمر و تطلب أنس من والدها إعادة الحياة للنجع مرة أخرى ويخبرها أنها لا تعرف شيء ويجب إستخدام الشدة مع الجميع حتى يطلبون منه السماح.

يجتمع أهل النجع أمام منزل حسن أبو عصايا بصفته الكبير وعضو مجلس الشعب ويخبروه أن من لم يمت بالرصاص سيموت بسبب الجوع، فيطمئنهم حسن أبو عصايا ويطلب مهلة يومين، و يدرك عبد الجبار مساعدة أبنته أنس عبيدة و شباب النجع و يعنفها ايضاً بسبب دفعها أموال تساعد بها الناس و يخبرها أن هذه الأموال أمواله هو، فتخبرها أنه ظالم و كل ما يحدث له عقاب من الله، ثم يضربها عبد الجبار و يقوم بحبسها حتى يعود لها عقلها مرة أخرى.

يطلب عبد الجبار من رجاله بشدة وحزم البحث عن الشخص الذي وضع صور مسعود على الجدران، و يمشي مسعود بين القبور وهو يبكي ويجلس أمام قبر بلال ويبكي بينما يمشي علاء وسط الصحراء يسبح لله.

يلجأ أهل النجع للشيخ المنزلاوي ويطلبون منه التدخل ويخبرهم أنه شخص فقير ولكنه سيحاول فعل شيء، و تتصل نادرة بالقط وتعلم منه أن عبد الجبار قام باحتجاز أنس، فيذهب الشيخ المنزلاوي لعبد الجبار يحاول معه ولكنه يجد عبد الجبار متشدد معه.

يقترح حسن أبو عصايا على نادرة إحضار سيارات خضروات وغلة ثم توزع على أهل النجع، ة يخبر وهبة عبد الجبار عن أمر سيارات المساعدة ويطلب منه عبد الجبار بقطع الطريق على هذه السيارات والاحتفاظ بحمولتها هدية لرجال الجبل، فينجح رجال عبد الجبار في سرقة السيارات ويطمئن عبد الجبار.

وتنتهى أحداث الحلقة بذهاب نادرة لمواجه عبد الجبار.

مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.