بعد الحلقة الاخيرة.. المنتج صادق الصباح يوجه رسالة تهنئة في نجاح مسلسل “الزند.. وهكذا علق تيم حسن وسامر البرقاوي


بعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل الزند انتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وبطولة النجم تيم حسن، وجه المنتج الصباح رسالة تهنئة في نجاح المسلسل والذي لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور المشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان بكل حلقة يتصدر الترند كما كان يحقق مشاهدات كبيرة ليحتل الصدارة بقائمة الاكثر مشاهدة على منصة شاهد، وكتب المنتج الكبير صادق الصباح تغريدة عبر حسابه في تويتر:” تحية من القلب لكل فريق مسلسل الزند على النجاح الباهر الذي حققه العمل على صعيد العالم العربي والاجماع الجماهيري والاعلامي الذي حظي به من ناحية المستوى الفني العالمين، اضف الى ذلك اداء جميع النجوم الذين ترفع لهم القبعة.. ولان فريق العمل يهوى التنوع غير آبه بالصعوبات ويتوق الى مساحات اعلى واكبر، اعلن اليوم مع نهاية هذا العمل الذي نفتخر به، اغلاق الستارة عن الزند لننطلق في ملحمة جديدة مدهشة ومختلفة نحقق فيها وشركائنا بصمة درامية عربية اخرى ان شاء الله… كل التوفيق في مشواركم الجديد ومبروك علينا هذا النجاح الآسر”.

كما غرد الفنان تيم حسن بطل مسلسل الزند عبر حسابه في تويتر بعد عرض اخر حلقة من العمل كاتباً:”الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا ،نتمنى أن نكون قدمنا لكم مايرضيكم . أتجه والشركاء صادق الصبّاح سامر البَرقاوي عُمر أبو سعدة وزيّاد الخطيب إلى مسلسل جديد ، ورحلة جديدة تليق بتطلعاتكم إن شاء الله . شكرا للجمهورالحبيب،أنتم زادنا و زوادنا.

وكتب المخرج سامر البرقاوي الذي ابدع في اخراج مسلسل الزند عبر حسابه في تويتر بعد عرض اخر حلقة من العمل:”انتهت رحله الزند المتعبه والجميله لم تكن سهلة.. لكننا جميعا تكاتفنا لنصل لهذا اليوم املين رضا الجمهور بالمنجز كل الحب لرفاق الدرب صادق الصباح تيم حسن زياد الخطيب فريق الزند فنانين وفنيين فردا فردا الى رمضان القادم برحله جديده”.