بيتر ميمي يكشف عن اول تيزر لمسلسل “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز بشخصية حسن ابن الصباح لرمضان ٢٠٢٤


كشف المخرج المصري بيتر ميمي عبر حسابه في انستغرام عن مفاجأة كبيرة، للجمهور، وهي اول تيزر لمسلسل النجم كريم عبد العزيز “الحشاشين” والذي سيجسد فيه شخصية حسن ابن الصباح، في عصر العباسيين.

وعلق على التيزر كاتباً: النجم كريم عبدالعزيز فى دور حسن ابن الصباح، مسلسل #الحشاشين عن الفرقة التى ارعبت العالم فى القرن الحادى عشر رمضان ٢٠٢٤

وتعاقدت شركة سينرجي المنتجة للعمل مع مجموعة من الممثلين، وداءت القائمة كالتالى : كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر ان ينضم عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث المسلسل حول جماعة الحشاشين، التي اشتهرت بالاغتيالات السياسية في القرن الـ11 الميلادي، ويجسّد عبد العزيز دور زعيم الجماعة حسن الصباح، الذي يواجه عدداً كبير من الأزمات تنتهي به إلى السجن، لكنّه يهرب منه بمساعدة السجان.

يشار إلى أن النجم كريم عبد العزيز، قدم العام الماضى مسلسل “الاختيار 3 – القرا، وشارك في بطولته كلا من النجوم أحمد عز، احمد السقا، ياسر جلال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، اخراج بيتر ميمى.