مصطفى شعبان يكتسح الترند بوسمه وبابا المجال بالحلقة 22.. وهذه تطورات الاحداث


اكتسح الفنان المصري مصطفى شعبان بالحلقة 22 من مسلسله بابا المجال الترند بوسم اسمه ووسم اسم مسلسله الذي يواصل تصدر الترند منذ اول يوم في شهر رمضان المبارك كما يلاقي تفاعلاً رهيقاً على تطبيق تيك توك محققاً ارقاماً قياسية بالمشاركة وعدد المشاهدات.

تصدر هاشتاج “مصطفى شعبان” و”بابا المجال” تريند تويتر في مصر والمملكة العربية السعودية والأكثر بحثًا على فيسبوك وجوجل وذلك بعد عرض الحلقة الثانية والعشرين من المسلسل.

وشهدت الحلقة الثانية والعشرين العديد من الأحداث المثيرة والمُشوقة، حيث تم تشييع جثمان “زكريا الديب” والذي يجسد شخصيته رياض الخولي، وسط حالة من الحزن الشديد من قبل ابنه “زين” والذي يجسد شخصيته النجم مصطفى شعبان وسط توقعات باحتدام المواجهة بينه وبين عائلة الديب على ميراث والده.


وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية بأداء الممثلين وعلى رأسهم مصطفى شعبان وإتقانهم لأدوارهم، فضلا عن سرعة إيقاع الأحداث وتطورها وسط توقعات بأن الحلقات القادمة ستشهد مزيدا من الإثارة.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم “بابا المجال”، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

احداث الحلقة 21

عرضت الحلقة 21 من مسلسل بابا المجال، وشهدت العديد من أبرز الأحداث وكانت من أبرزها وفاة زكريا الديب والد زين.

وبدأت الحلقة 21 من مسلسل بابا المجال، بمشهد درامي جمع كل من زين الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، وزكريا الديب والده الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، وكان يخبره عن مكان الذهب وذهبوا معا إلى بيت الحنش.


ولكن يكتشف زكريا الديب إنه تم سرقة الذهب من بيت الحنش، ويغضب رياض الخولي بشدة ويشعل النيران في البيت ولكن تلتهمه ويتوفى، وقبل وفاته يطلب من زين أن يبتعد عنه ويقول له: اللي ياكل الحرام.. الحرام ياكله.


وفي الناحية الأخرى، يتلقى باقي أفراد عائلة الديب خبر وفاة زكريا الديب وسط فرحة عارمة، وكان كل هذا من تخطيط عزوز الذي يلعب دوره الفنان باسم سمرة، ولكن يتفاجأ من عدم وفاة زين.


ويقوم باسم سمرة بتصوير ذراع زكريا الديب، بسبب الخريطة المرسومة على أيد رياض الخولي، ويكفن زين والده وحيدا، ويبكي زين بسبب ابتعاده عن والده لفترة كبيرة عنه، ولكن توفى بعد فترة قصيرة.

ويُعرض مسلسل بابا المجال في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار الساعة 10 مساء، كما يُعرض أيضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساء، إلى جانب عرضه عبر منصة «شاهد».

«بابا المجال» بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.