أبرز أحداث الحلقة 19 من مسلسل “مجاريح”


جاءت أحداث الحلقة 19 من مسلسل “مجاريح” للنجمة سعاد عبد الله، هادئة دون أي صدمات أو مشاكل ، والتي اعتاد الجمهور على رؤيتها في العديد من الحلقات التي عُرضت سابقاً بين “غنيمة” سعاد عبد الله، وأقاربها الذين يحاولون تدبير المكائد لها. ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز ماجاء في هذه الحلقة .

جلست “بدرية” الشخصية التي تقدمها الفنانة هند البلوشي برفقة والدتها “حنان” وهى الشخصية التي تقدمها نور الدليمي، لتخبرها بأن حالة والدها “مشعل” تحسنت، وهنا وجدت “بدرية” أن الأجواء مناسبة لكي تجعل والدتها تفتح صندوق الذكريات الخاص بينها وبين والدها “مشعل”، ولكن يبدو أنها كانت ذكريات سيئة بل ومؤلمة، خاصة بعد أن أخبرت “حنان” ابنتها “بدرية” بأن والدها تزوجها فقط من أجل مصلحته الشخصية حيث كان يبحث عن الثراء والمال، فوجدها مناسبة له لتحقيق طموحه، ثم تصدم “حنان” ابنتها “بدرية” وتخبرها بأنها كانت لاتحب والدها.

وهنا تسكت “بدرية” قليلاً حتى تحاول فهم كلام وحديث والدتها جيداً، لتحاول مرة آخرى أن تجعلها تسترجع الأيام السعيدة مع والدها، إلا أن “حنان” أخبرتها بأنه لايوجد يوم واحد سعيد، لتروي لها موقف أثناء بداية زواجهما..مكملة: “مرة سافرت معه وهى المرة الوحيدة جعلني أسكن في فندق ربع نجمة وكانت الأوضاع هناك سيئة للغاية”. لينتهي الحديث بينهما في ظل حالة من الدهشة والحيرة انتابت “بدرية”.

على جانب آخر أبدى “حمد” اعجابة بـ “ياسمين” وهى الشخصية التي تقدمها الفنانة صمود المؤمن، وذلك أثناء خضوعها لبعض من الاختبارات التي أجراها “حمد” قبل أن يسمح لها بالعمل في شركته، ويرجع اعجاب “حمد” بـ “ياسمين” لأكثر من سبب منها قوة تحملها حيث جعلها تنتظره لمدة ساعتين، هذا إلى جانب الطريقة المميزة لتفكيرها مثل رغبتها في الاستقلال بنفسها رغم كونها ميسورة الحال، وغير ذلك من صفات شخصيتها التي أشاد بها “حمد”.

يشارك في مسلسل “مجاريح” كوكبة من النجوم على رأسهم سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، عبد الله الطراروة. العمل من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب وتدور أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة.