إشادات بأداء الطفلين في مسلسل “تحت الوصاية”


منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل “تحت الوصاية” ويتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداثه وما تقوم به “حنان” منى زكي من أجل بداية حياة جديدة بعيدا عن وصاية شقيق زوجها المتوفي عليها وعلى أولادها.

لكن أكثر ما لفت أنظار الجمهور هو أداء الأطفال في المسلسل، وخاصة الطفل عمر شريف الذي يقوم بدور “ياسين” حيث يتولى رعاية شقيقته بشكل كامل.

ففي الأحداث تذهب “حنان” للعمل في الصيد وتنطلق بمركب زوجها في عرض البحر، فيما يبقى ابنها ليرعى شقيقته الصغيرة، فتعلم كيف يحضر لها الطعام كما يحاول طوال الوقت اللعب معها وتهدئتها إذا بكت، علاقة الأخ الحنون بشقيقته، رغم أنه في عمر ينشغل فيه الأطفال باللعب فقط، لكنه تحمل المسئولية كاملة.

وأشاد الجمهور بأداء عمر شريف، وعبروا عن إعجابهم بعلاقته بالطفلة الصغيرة والتناغم بينهما، فيما عبر آخرون أنهم مع كل مشهد يشعرون وكأنها حقيقة وأنهم يريدون مساعدة “حنان” والبقاء مع طفليها في وقت انشغالها بالعمل.

فيما قال آخرون أن مشاهد “ياسين و”فرح” تشعرهم بالقلق والخوف على الطفلين من أن يحدث لهما أي مكروه، وعبر الجمهور عن إعجابه باختيار الأطفال المشاركين في العمر وأدائهم وانفعالاتهم الطبيعية.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “تحت الوصاية”، انطلاق مركب “حنان” أو “ليلى” التي تقدمها منى زكي، مع الصيادين، الذين حاولوا إحراجها بسؤالها عن المعلومات وقطع الشبك لكي تخيطه هي، وبعدما ألقوا الشبك في البحر، تعطلت المركب، وبعد الكشف عن السبب وجدوا أن ماسورة الجاز بها كسر، وصممت “حنان” على إيجاد حل لهذه المشكلة وأنها لن تعود دون صيد الأسماك، وقام “حمدى”، خالد كمال، بالاتصال من ميكرفون الكابينة وطلب جاز لحل المشكلة.

يتابع “صالح”، دياب المحضر الذى حرره ضد “حنان”، يتهمها بسرقة المركب، وأخبره قسم الشرطة بعدم الاستدلال على عنوانها، ونصحه المحامى بأن يقوم بإعادة المركب بنفس الطريقة التي حصلت هي عليها، كما وضع “صالح” شخص يراقب “سناء”، مها نصار، شقيقة “حنان” لمتابعة خطواتها، وفي نهاية الحلقة، تتمكن “حنان” ورجالها من صيد كمية كبيرة من الأسماك.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر.


مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

يمكن مشاهدة مسلسل تحت الوصاية عبر قناة dmc في الأوقات التالية:

عرض أول: 7:45 مساء

إعادة أولى: 12:45 صباحا

إعادة ثانية: 2:15 ظهرا

مواعيد عرض تحت الوصاية على قناة حكايات

عرض أول: الساعة 8:30 مساء.
إعادة 1: الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.
إعادة 2: الساعة 8:30 صباحا.
إعادة 3: الساعة 2:30 ظهرا.

مواعيد عرض تحت الوصاية على قناة “دبي”

عرض أول: 8 مساء
إعادة أولى: 6 صباحا
إعادة ثانية: 1:30 مساء

مواعيد عرض تحت الوصاية على قناة “الرشيد”

عرض أول: 8 مساء
إعادة: 2 صباحا