“جوني” يرفض تقديم مسرحية سلاحف النينجا و”العترة” يتحول لـ”سيد إسكوبار” في الحلقة الـ16 من “الكبير أوي 7”


لا يزال “جوني” يحاول أن يكون له أي مشروع في المزاريطة وهذه المرة فكرته هي تقديم مسرحية، واعتمد على “هجرس” ليقدم له نصا أجنبيا.

وفي يوم البروفة الأخيرة قبل العرض ركز “جوني” واكتشف أن القصة التي يقدمها هي قصة “سلاحف النينجا” يشارك فيها “نفادي” و”طبازة” والعترة في دور المعلم “عتمان”، رفض “جوني” تقديم هذه المسرحية لكنه فوجي أن “هجرس” دعى صحفي ليجري لقاءات معهم للترويج للعمل.

والتقى الصحفي بـ”العترة” وأخبره أنه يشبه “سيد إسكوبار” أحد أقارب “بابلو إسكوبار” ولم يفهم “العترة” ما يقوله لكنه في النهاية أكد له ان اسمه “سيد إسكوبار” فما كان من الصحفي إلا الإبلاغ عنه لأنه مطلوب للعدالة.

أما “الكبير” لا يزال يبحث عن “دكتور ربيع” وفي كل مرة يلتقي به، يتنكر “ربيع” ولا يكتشفه “الكبير” إلى أن اعترف له “ربيع” أنه يتنكر هربا منه حتى يلتقي بمعلمه “دكتور شرشابي” الذي سيساعده في تركيبة تعيد “العترة” إلى شكله الطبيعي.

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل “الكبير أوي 7” يعرض عبر قناة On وقناة art بالإضافة إلى منصة Watch It.

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل “الكبير أوي 7” عبر قناة On وقناة ON دراما في المواعيد التالية:

موعد العرض الأول: الساعة 6:15 مساء.

موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

يعرض المسلسل على قناة حكايات الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة.
موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
موعد الإعادة الثانية: 6:30 صباحا.
موعد الإعادة الثالثة: الساعة 12:30 ظهرا.