عاصي الحلاني يتحدث عن طفولته وبداياته في الخليج ولبنان.. ونجوى كرم تكشف عن حفل يجمعهما في العلا


حل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيفاً في برنامج مراحل مع علي العلياني واجاب عن الكثير من الأسئلة الشخصية وذلك من الطفولة والبدايات ومراحله في الخليج ولبنان أيضًا، كما كشف عن أصعب وأسوأ مرحلة مرت عليه في حياته، كما كشفت الحلقة عن مفاجأة مع نجوى كرم.

خلال مداخلة هاتفية في برنامج مراحل، كشفت نجوى كرم لأول مرة عن حفلتها مع الحلاني وذلك في مدينة العلا وموعدها الشهر المقبل، قائلة إنها تحب أن يقترن اسمها باسم عاصي الحلاني بسبب حسن سيرته وحب الجمهور له، ليجيبها بأنها اسمها هو “عنوان للأصالة”.

وفي الحلقة نفسها، تحدث عاصي الحلاني عن حياته الأولى بين الطفولة والحرب، ووضع لبنان الحالي أيضًا، وذلك بالإضافة إلى موقف عائلته من دخوله مجال الفن، فبين استحالة النجومية والضغط العائلي إلا أن ذلك لم يمنعه من تحقيق حلمه والوصول إلى مراده.

مرحلة سيئة مر بها الحلاني وكان ذلك بين السنين 1975 وحتى 1990، وهي سنوات الحرب في لبنان، وقال عنها إنه أراد محوها من تاريخه مضيفًا أنه لم يعش طفولته فيها، مضيفًا: كل جيلي لم يعش الطفولة والحرية التي كنا نحلم فيها.

وفي الوقت نفسه، تحدث الحلاني عن فضل الإذاعة عليه، حيث قال إنها سبب نجاح أغانيه لا سيما في مرحلة البدايات، أما عن سؤاله عن الفنان الذي يراهن عليه في المستقبل؛ فقد أجاب بكل صراحة أنه يراهن على ابنه الوليد.

أما عن البرنامج الأفضل بالنسبة لحلاني في اكتشاف المواهب فكان أمامه اختيارين وهما: ستوديو الفن أو ذا فويس The Voice، فأجاب أن الأشهر هو ذا فويس نظرًا لعالميته لكن ستوديو الفن أنتج نجومًا أكثر، وفي النهاية اختار The Voice على أنه الأفضل.

يُذكر أن من أبرز تعاونات الحلاني نزار فرانسيس، نزار قياني، طربية رحمة، الأمير سعود بن محمد الموسيقار طلال سعود الشربتلي وكريم العراقي.