سامر إسماعيل يتصدر الترند رغم غيابه عن مسلسلات رمضان 2023


تصدر الممثل السوري سامر إسماعيل حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنه لا يشارك في أي مسلسل خلال دراما رمضان 2023، وهو ما جعل الفنان يتفاعل معهم.

وجاءت تعليقات الجمهور حول استذكارهم للشخصية التي قدمها إسماعيل في مسلسل “كسر عضم” بجزئه الأول، الذي عُرض العام الماضي، فيما تفاعل آخرون بطريقة فكاهية مع الأمر، وكتب أحدهم: “يا زلمي شو انك دراما… لك نحنا لهلا ذاكرين ابو مرزوق وهوي عم يصيح “يا ريان أحمر يا ريان” ما بدك يانا نذكر شخصية من الموسم الماضي”.

من جانبه؛ وثق الممثل السوري أحد مشاهده في مسلسل “كسر عضم”، والذي جمعه بالممثل فايز قزق، وكتب عبر حسابه في “تويتر”: “رغم مرور عام تقريبا على نهاية شخصية ريان اللي قدمتها بمسلسل #كسرعضم بـ #رمضان الماضي إلا إنه أصداءها مكملة حتى اليوم 🙏حب كبير للجمهور اللي عم يغرد ويستذكر هالشخصية، وسعادتي كبيرة إني قدرت اترك بصمة فيها للمشاهد 🙌 #سامراسماعيل”.

فردت عليه متابعة: “كل ما يؤتى على ذكر هذا المسلسل أكثر ممثل انطبع في ذاكرتي هو أنت لمهارتك وكيفية تأدية هذا الدور بطبيعة لامتناهية”. وأضافت أخرى: “لحتى الآن مش ناسية صدمتى بانتحار ريان بس والله إبدااااااع والمسلسل فخمممم لأبعد حد ،كفو عليكم”.

وكان مشهد انتحار “ريان- سامر اسماعيل” في المسلسل قد أثار موجة من الحزن والأسى التي خيمت على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب عدم توقع وفاة “ريان” بهذا الشكل وبتلك السرعة بحسب تعليقات المتابعين.

وانتحر “ريان” في أحد مشاهد الحلقة العاشرة من المسلسل بشكل مفاجىء في منزله بسبب تراكمات من ماضيه الأليم وفرض والده عليه “أبو ريان-فايز قزق” نمط حياة لم يحبه يوميا فهو المتحكم في أي تفصيل يتعلق بابنه، وكان يجبره في بعض الأحيان على تمرير شحنات من المواد الممنوعة مستغلا رتبته في الجيش لكن “ريان” تمرد على إثر حادثة قتل والده لإحدى الشخصيات المهمة.

يذكر أن الجزء الثاني من المسلسل لم يستطع اللحاق بالموسم الرمضان الحالي، وقد تم تأجيله في اللحظات الأخيرة.

وقالت شركة “كلاكيت ميديا” على لسان المديرة التنفيذية هدى سعد إن اتخاذ قرار التأجيل يعود لضيق الوقت، مضيفة أن المسلسل ضخم جداً ويحتاج لوقت أطول للوصول إلى الجودة المطلوبة للعمل، وبضغط أقل، مشيرة: “هذا القرار لا يتعلق بأي شيء آخر”.

وكانت الشركة المنتجة قد أجرت تعديلات جوهرية على المسلسل، بعد انسحاب المخرجة رشا شربتجي منه، كاشفة في وقت سابق أن “انسحابها جاء خوفًا على نجاح الجزء الأول، ولعدم رغبتها في الانجرار وراء جزء جديد قد يؤثر على نجاحه”.

وضم الجزء الثاني فنانين جددا أبرزهم رشيد عساف ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ووفاء موصللي، وغيرت الشركة المنتجة اسم المسلسل إلى “كسر عضم – السراديب”.