الحلقة 11 من مسلسل «عُملة نادرة».. نيللي كريم تفضح أحمد عيد.. وحب قديم يظهر أمامها


شهدت الحلقة 11 من مسلسل «عُملة نادرة» بطولة نيللي كريم، الكثير من الأحداث حيث قامت نادرة بفضح مسعود أمام عائلة عبد الجبار بأنه مَن قام بقتل أخيه بلال، وأظهرت دليل الطب الشرعي الذي يؤكد ذلك.

أحداث الحلقة 11 من «عُملة نادرة»
بدأت أحداث الحلقة بفضح نادرة لـ مسعود بقتل أخيه بلال أمام عائلة عبد الجبار، ولكن لم يصدقها أحد من الحاضرين رغم إظهارها لـ دليل الطب الشرعي، وقال لها عبد الجبار «جمال سليمان» إن نوع السلاح يستخدمه كل مَن في النجع وهذا ليس دليلاً، وهددها إذا قالت هذا الكلام لأي شخص آخر سيكون دمها حلالاً.

وتسأل سكينة عبد الجبار إذا كان يشك في مسعود وتؤكد له ان نادرة لعنة و حضرت اليهم، تؤكد إسراء لعلاء انها تشك في مسعود وتؤيد كلام نادرة، تذهب سكينة لنادرة محذرة و مهددة وتؤكد لها في حال عاودت اتهام مسعود بقتل اخيه بلال ستقتلها بدم بارد.

وتتلقى نادرة خطابا من شداد الذي يجسده «محمد لطفي» يخبرها ان هواها قد أصاب قلبه ويؤكد لها معرفته القديمة بها ويذكِّرها بلعبهم سوياً وهم أطفال و يبدي له اعجابه بقوتها امام عبد الجبار ويترك لها رقم هاتفه لكي تتواصل معه لو احتاجت لشيء، ويعرض عبد الجبار لنادرة مليون جنيه بدلاً من الأرض ويطلب منها بعد إقامة المولد ان تتنازل عن الأرض وتوافق نادرة وتهلل لها سكينة مناصرة لأول مرة.

تتصل نادرة بدميانة سراً وتطلب منها تنفيذ كلامها، تتوجه نادرة ورضيعها وخادمتها الخاصة شوق، الى دميانة وتدخل نادرة إحدى الغرف بحجه تبديل ملابسها لنجد بانتظارها شداد الفنان محمد لطفي.

مسلسل عُملة نادرة
تدور أحداث مسلسل «عُملة نادرة» حول نادرة، التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان بعد وفاة زوجها، والذي يحاصر المرأة ويمنعها أن ترث أرضًا وبدلاً من ذلك تأخذ أموالاً ومَن تخالف هذا العرف تُعتبر خارجة على العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته، فترفض نادرة هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

المسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وبطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

يُعرض مسلسل «عُملة نادرة» يوميا عبر قنوات cbc الفضائية الساعة 7:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1:30 مساءً، ومنصة watch it.