بالحلقة 10.. آيتن عامر وأحمد مكي يعلنان خطوبتهما في “الكبير أوي 7”


أضفى ظهور الفنانة المصرية آيتن عامر في الحلقة العاشرة من مسلسل “الكبير أوي 7” الكثير من الفكاهة للعمل، وفق آراء المتابعين الذين أشادور بالدور الذي قدمته كمشهورة سوشال ميديا تدعى “شروق”.

تبدأ الحلقة بمقابلة “جوني” لـ”شروق” في أحد المطاعم، حيث تشير عليه الأخيرة إلى أنها متنكرة بسبب خوفها من ملاحقة المعجبين لها، حينها يسخر منها مطالبًا إياها بإزالة القبعة والنظارة الشمسية، معتقدًا أنها تكذب بشأن شهرتها.

حينما تزيل “شروق” تنكرها، يبدأ المتواجدون في المطعم بملاحقتها والتوافد حولها، فيكتشف “جوني” أنها صادقة ويقرر الاعتذار لها في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص، لافتًا إلى أن على المرء عدم الحكم على الآخر دون التعمق بمعرفته، ليصل عدد المشاهدات لأكثر من 3 ملايين مشاهدة.

يعجب “جوني” بشخصية “شروق”، فيتوجه إلى استديو البرنامج الذي تحل فيه ضيفة، وهناك يعلم بأنها غادرت المكان وتوجهت لمنزلها، فيقرر زيارتها دون سابق إنذار، فيصدم بأنها تعيش في بيئة شعبية، كما يشعر بالذهول من شكلها الحقيقي دون مستحضرات تجميل.

تطلب “شروق” من “جوني” التظاهر بأنهما على علاقة عاطفية بعد معرفته حقيقتها وكذبها على متابعيها، كما دعته لتزييف خطوبتهما أمام المتابعين من أجل حصد المزيد من المتابعين والمشاهدات، لكنها قررت توقيعه على كومبيالات بقيمة 5 ملايين جنيه؛ كي لا يعيد النظر في الموضوع والتخلي عن الفكرة.

يصدم “الكبير أوي” و”مربوحة” بمعرفتهما خبر خطوبة “جوني” من مواقع السوشال ميديا، ليفاجآ بدخولهما “الدوار” وهما يغنيان الراب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الحلقة، مشيدين بأداء آيتن عامر واللمسة الفكاهية التي أضفتها للعمل، فعلَّقت إحداهن: “فعلا والله الطبيعة أجمل وأحلى … فى أجمل من الشعر الاسود😍🥰 … ياسلام ياسلام ياسلام بصوت ماجدة ذكى فى مسلسل العطار والسبع بنات”.

وأضافت أخرى: “على فكرة أيتن عامر مثلت دور الانفلونسر صح جداً كمحتوي و طريقة كلام و كل حاجة برافوو”، وعلَّقت إحداهن: “الحلقه تحفههه اوووووي 😂 و مربوحه كالعاده سكررر😅 و ايتن عامر عامله جو حلوو اووي”.

وأثنى الكثيرون على محتوى الحلقة التي تنتقد مشاهير السوشال ميديا، فكتبت إحداهن: “جامد حوار التيكتوكرز واليوتيوبرز في مسلسل الكبير.. مكي وأيتن عامر طالعين يحطوا بشياكة على الهجاصين اللي على النت”.