سوق الكانتو الحلقة 9 .. مي عز الدين تبحث عن أمير كرارة


شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “سوق الكانتو” العديد من الأحداث المشوقة، حيث استمرت راوية “مي عز الدين” في البحث عن طه القماش “أمير كرارة” بعد اختفائه.

وكانت مي عز الدين، على وشك بيع “الدكان الاحمر” لـ عوض “ضياء عبد الخالق”، وذلك بعد اختفاء امير كرارة وظنها انه يضحك عليها ولكن اثناء توقيع العقد اكتشفت امر القبض عليه بعد اتهامه ببيع مواد كحولية بطريقة غير مشروعة بجانب وفاة صديقه المقرب.

قالت مروة عبد السميع، مصممة أزياء مسلسل “سوق الكانتو”، إن مسلسل سوق الكانتو تدور أحداثه في أواخر العشرينيات وأوائل الثلاثينيات، وهي فترة لم تحدث فيها أي أفلام معروفة في ذلك التوقيت، لافتا إلى أن مصر في ذلك التوقيت كانت قريبة من الأوروبيين بشكل كبير.

وأضافت “عبد السميع”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج “التاسعة” المذاع عبر فضائية الأولى، أن سوق الكانتو عبارة عن سوق يبيع الأقمشة والملابس التي تأتي من أوروبا، والشارع المصري في ذلك التوقيت كان مليئا بملابس من الطبقات المختلفة.

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.