اليوم.. مفاجأة كبيرة في الحلقة 6 لمسلسل مربى العز.. من سيقتل خالد القيش؟


تطورات كبيرة سوف تحدث بالحلقة السادسة من مسلسل مربى العز وخصوصاً بشأن جمول الذي يجسد دوره الفنان خالد القيش، اذ سيتم قتله على يد اهل الطفل المخطوف.

والمسلسل يعرض على منصة شاهد، وقناة mbcدراما وmbc العراق، وقناة art .

ويُعد “جمول” إحدى الشخصيات الشريرة في “مربى العز”، حيث يخطف الاطفال منذ صغر سنهم، ويجعلهم يشحدون للحصول على المال، وفي نهاية اليوم يجمع ما حصدوه، وفي حال وجود أي نقص يقوم بمعاقبتهم من خلال وضع “سيخ النار” على أجسادهم ويحرقهم.

حازت شخصية “جمول” التي يقدمها الفنان السوري خالد القيش  في مسلسل مربى العز على اعجاب المتابعين منذ الحلقة الاولى لعرض المسلسل لاسيما أنه تخلى عن وسامته  واتجه إلى إثبات موهبته وإمكانياته القوية، وقدّم دورا مختلفا كليا عما سبق في الشكل والمضمون تحت اشراف المخرجة رشا شربتجي.

تدور أحداث ذلك المسلسل على طبيعة الحياة في ثلاث حارات مختلفة الحارة السورية، الحارة الشامية، حارة طبيعة وابطال ذلك المسلسل هم شباب صغار سوف يواجهون العديد من الصعوبات الحياتية والاجتماعية وسوف يمرون بأزمات عديدة وسوف يتحدونها معًا والتخلص من تلك الأزمات ومن الأحداث التي تم عرضها في الحلقات السابقة تم التأكد من أن ذلك المسلسل به الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة وأنصحكم بمتابعته.

من المعروف أن ذلك المسلسل تم عرض حلقاته الأولى على قناة أم بي سي دراما في الساعة 1:00 مساء ويتم عرضه أيضًا في الساعة 9:00 مساء، يتم عرضه أيضًا على قناة ام بي سي العراق وتقوم تلك القناة بعرضه في الساعة 3:00 مساء.