“جعفر العمدة” الحلقة 2 .. زينة توافق على الزواج من محمد رمضان ويُخلص احمد داش


استمرت الحلقة 2 من مسلسل “جعفر العمدة”، لمحمد رمضان، الذي جاء ضمن مسلسلات رمضان 2023، في عرض العديد من الأحداث المشوقة للجمهور.

وبدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل “جعفر العمدة” بمغادرة زينة، الجلسة التي جمعتها مع محمد رمضان، بعد أن طلب منها الزواج.

بينما انتقلت الأحداث الى بيت أولاد خالة زينة، التي تعيش معهم، بسبب دخول والدها السجن، والحجز على منزلهم، وحاول ابن خالتها اقناعها بقبول عرض محمد رمضان، لأنه يملك الأموال، وسيعوضها عن والدها، ثم ذهبت زينة إلى السجن لمقابلة والدها “بيومي فؤاد” لإبلاغه بأنها ستذهب لجعفر العمدة، ليقابل الخبر بحالة من البهجة والسعادة، ويطلب منها قبول عرضه بالزواج منه، وتقوم زينة بالإتصال بـ محمد رمضان، وتحدد معه موعد لمقابلته لإبلاغه بأنها موافقة على عرضه بالزواج منها.

وكشفت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة عن استنجاد الراقصة بجعفر حتى يُخرج “أحمد داش” وابنتها “لمي كتكت” من قسم الشرطة، ويتعامل سيف مع جعفر بطريقة حادة، في الوقت الذي لم يعتاد فيه جعفر أن يعامله أحد بهذه الطريقة.

منة فضالي،فشلت ضمن أحداث المسلسل في وضع ” السحر” التي أخذته من الدجال في الحلقة الأولى، تحت مخدة جعفر العمدة، وتقوم بابتلاع العمل، حتى لا يراه محمد رمضان، بعد أن استيقظ فجأة من النوم.

محمد رمضان،  منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، زينة، بيومي فؤاد، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامي.