احداث الحلقة 1 و 2 من مسلسل واخيراً.. خطوبة خيال وياقوت ومقتل شقيقته بسببها اثناء عملية خطف وهل ستعود لتجارة المخدرات!


عرضت منصة شاهد وقناة Mbc مصر ودراما مسلسل واخيراً للنجمين نادين نجيم وقصي خولي وانتاج شركة الصباح.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل وأخيرًا بهروب خيال التي تلعب دورها الممثلة نادين نسيب نجيم من شخصي مجهول فتقوم برمي كيس من المخدرات كبير في المرحاض لتتخلص منه، وبعدها تقرر الانتحار فتتجه إلى البحر.

وفي نفس الوقت تم إطلاق سراح ياقوت الذي يقوم بدوره الفنان قصي خولي من السجن وتم استقباله بالأحضان من عائلته ويشاء القدر أن يذهب إلى نفس الشاطئ الذي ذهبت إليه خيال، والقى يقوت بنفسه في البحر لإنقاذها من الانتحار.

وتتسارع الأحداث لعام بعد الواقعة حيث قامت خيال وياقوت بشراء خواتم الخطبة استعدادًا للزواج، وتظهر معناة كليهما المادية في تحمل نفقات الزواج والتي تحاول خيال مساعدته في التخفيف منها.

وأعطت والدة خيال بالتبني ورقة قد أخفتها عن بنتها طوال حيتها ويوجد بين طياتها اسم أمها الحقيقية وتاريخ ميلادها لتقابلها الفتاة بالرفض وتمسكها بها.

ذهبت خيال لتتناول العشاء مع عائلة ياقوت وفي حين ترحيب أفراد أسرته بها اكتشف رفض والدة ياقوت “منى واصف” لزوجها وبرغم محاولتها لجذب حماتها المستقبلية لجانبها فإنها تقابل بالنفور مرة أخرى وتطردها من المنزل.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل وأخيرًا بهجوم أحد البلطجية على محل ياقوت وتكسيره لينشأ مشاجرة ضخمة في الحارة التي يقطنون بها.

الحلقة الثانية:

كما بدأت احداث الحلقة الثانية التي عرضتها منصة شاهد باستكمال المشكل الذي بدأه وديع مع ياقوت وكل ذلك اتضح لاحقاً بأن شيئاً ما يجمع بين خيال ووديع كما كانت قد صرحت لوالدتها انها لن تفصح بشيء عن ماضيها لياقوت “قصي خولي”.

كما شهدت الحلقة الثانية احتفالاً بخطوبتهما على السطح وتعود والدته منى واصف للحضور ولكنها قالت له انها لن ترضى على هذا الزواج .

واللافت في احداث الثانية انه وبعدما قاما بشراء خواتم الخطوبة، تقوم خيال من وراء علم ياقوت بشراء البلاك الذي اعجبه في المتجر، وهنا السؤال من اين اتت بالمال وهي تعمل بمحل فرن في منطقة فقيرة جداً.

تنتهي الحلقة الثانية باختطاف الحافلة التي استأجرتها خيال وصديقتها (انجو ريحان) وشقيقة ياقوت وقريبته للاحتفال بخطوبتها في الطبيعة حيث أقمنَ حفل شواء ممتع، الا ان شقيقة ياقوت أصيبت بطلق ناري حين حاولت الهرب مع خيال ، فمن تراه اقدم على ذلك؟ وديع من الحي او مهران الرجل الآتي من ماضي خيال الذي كان يتصل بها ويرسل لها الرسائل النصية مهدداً بأن يجدها اينما اختبأت

ومسلسل وأخيرا من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.