يسرا تظهر لأول مرة من كواليس مسلسل” 1000 حمدالله ع السلامة” مع فريق العمل


كشفت الفنانة يسرا تفاصيل وكواليس مسلسل ألف حمد لله على السلامة المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث أكدت أن تقديم الكوميديا أصعب كثيرًا من الدراما.

وأضافت، في لقائها مع برنامج كلمة أخيرة على قناة on e: «الناس كلها محتاجة للضحك والفرح، والضحك أصعب كثيرًا من الدراما، وليس من السهل أن تقدم كوميديا، فأنا لست كوميديانة، والناس اللي معايا هم اللي يوظفوني صح، والمخرج عمرو صلاح كوميديان ولديه بعض الإضافات الكوميدية كذلك».

وتابع: «لا أقلق من العمل مع مخرج أو كاتب شاب لأني أشعر أن لديهم طموحا وأحب أنني أغير دمي معهم، وأغير طريقتي معهم، فأنا أحتاج إلى أنهم يقدموني بشكل مختلف، وهم يقدموني بشكل مختلف».

كما يشارك مطرب المهرجانات عنبة، في مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة»، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والمقرر عرضه حصريا في رمضان 2023، ويعتبر هذا العمل أول ظهور درامي له.

وكشفت الفنانة يسرا لـ «المصري اليوم»، أن مغني المهرجانات عنبة يقوم بغناء الأغنية الدعائية، لمسلسل «1000 حمدالله على السلامة»، كما أنه يشارك في بطولة العمل مع أول ظهور له دراميا.

أبطال مسلسل «1000حمدالله على السلامة»
مسلسل «1000 حمدالله على السلامة» بطولة الفنانة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

قصة مسلسل مسلسل «1000حمدالله على السلامة»
«1000 حمد الله ع السلامة» بين مسلسلات رمضان 2023 ومكوّن من 30 حلقة، اجتماعي لايت كوميدي، وتدور الأحداث حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.