أحمد السبكي عن اعتذار روبي وريهام عبد الغفور عن مسلسل رمضان كريم 2: جبنا ناس أحسن منهم


كشف المنتج أحمد السبكي كواليس مسلسل رمضان كريم وسبب تأجيله، كما علق على اعتذار روبي وسهر الصايغ وريهام عبد الغفور من تقديم الجزء الثاني للمسلسل.

وقال أحمد السبكي خلال مكالمة هاتفية في برنامج حديث القاهرة وقال: احنا كنا بنكتب فيه وكان عندنا شخصيات لغيناها في المسلسل.

 وأضاف: قالوا احنا بقينا  نجوم ومينفعش نعمل عمل جماعي تاني لأن العمل الجماعي سُبه، وريهام عبد الغفور وسهر الصايغ وروبي كنا عايزين  نشتغل بيهم بس اللي جبناهم أحسن منهم.

وأضاف: مسلسل رمضان كريم ده بتاع العيلة و الستات الحلوة المصرية بتتفرج على رمضان كريم والبطولة الجماعية بتكون  ناجحة جدًا.

واستكمل: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم يضم كوكبة من أفضل النجوم،  لأنه يضم 45 فنانا كلهم نجوم والجزء دة مطلب جماهيري، لأن المسلسل له روح خاصة وكل العائلة بتتفرج عليه وبيضم وجبة من الكوميديا.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل رمضان كريم 2 على 6 قنوات فضائية ومنهم: قناة النهار، النهار دراما، كما يعرض عبر قناة القاهرة والناس، كما حصلت قناة الشمس على حقوق عرض مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة هي وقناة etc .

وكانت قد طرحت الرشكة المنتجةة لمسلسل رمضان كريم الجزوء الثاني البرومو الرسمي للمسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وسيطر على أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني فرحتهم باستقبال شهر رمضان، حيث ظهرت بعض الأجواء الرمضانية الموجودة في ضواحي وشوارع المناطق الشعبية في مصر.

ويظهر في الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم العديد من الوجوه الجديدة، والتي اختلفت عن الموسم الأول، خاصة بعد اعتذار كل من روبي وشريف سلامة عن العمل، ويضم مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمد جمعة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، عمرو عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.