روجينا توجه رسالة لمخرج مسلسلها “ستهم”.. وتستكمل التصوير تحت الشتاء.. فيديو


كشفت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، عن مدى التعب والمشاقة التي تتعرض لها أثناء تصوير مسلسلها الجديد “ستهم”، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023، ومازحة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ونشرت روجينا، فيديو من كواليس تصوير المسلسل في الإسكندرية، وعلقت قائلة : ” اللي بيجي على ستهم، ولسة كل واحد في الكاست دا ليا حق عرب عنده على العذاب اللي شفته على ايدكم، شكرا يا عسل الأستاذ رؤوف عبد العزيز”.
دخل مسلسل ستهم، لـ الفنانة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، مرحلة العد التنازلي استعدادا لبدء السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث يحاول كل مسلسل أن يجذب الجمهور نحوه ليكون الأكثر نجاحا بين باقي المسلسلات.

يستلهم مسلسل ستهم، أحداثه من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تم الإشارة إلي ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوى من قصص واقعية.

ويتفرد العمل بأنه الوحيد خلال موسم رمضان 2023، أنهم أحداثه مستوى من الواقع، وتقدم شخصية سيدة ترتدي ثوب الرجال، مما جعل الجميع متشوق لمشاهدة روجينا، في هذا الثوب، وفي انتظار ما تقدمه خلال الماراثون الرمضاني، ويحسب لها جرأتها في تقدم هذه الشخصية التي تقدم للمرة الأولى في سباق رمضان في الدراما المصرية.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، البرومو الدعائي الخاص بالعمل المقرر عرضه خلال سباق شهر رمضان المبارك والمتزامن مع عام 2023، وهو من تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وظهرت روجينا، في برومو مسلسل ستهم وهي ترتدي ثوب الرجال، بعدسة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي كان شديد الحرص على ظهورها، بدون مكياج نهائيا، خلال أحداث العمل، لتتلاقى وجهة نظر المخرج مع حرص روجينا، على تنفيذ كل كلامه، لتضحي بجمالها وانوثتها، لتكون الأحداث أكثر واقعية، ومصداقية للجمهور.