بسنت شوقي ترد على منتقدي حديثها بالإنجليزية


ردت الفنانة بسنت شوقي على منتقدي حديثها الدائم باللغة الإنجليزية.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، قالت بسنت شوقي أنها ترى أنه من الأسهل لها التحدث بالإنجليزية نظرا لطبيعة دراستها وأضافت “أنا بقرأ كتب بالإنجليزي أكثر، وبعرف أجود القرآن، وبعرف أقرأ عربي مش لساني معوج ولا أي حاجة، لكن الأسهل بالنسبة لي الإنجليزي، ده أنا ساعات بحلم بـ الإنجليزي”.

وتابعت بسنت شوقي “ما الواحد بيتوتر بيروح للحاجة اللي متعود عليها، غصب عني بتكلم إنجليزي كتير، لكن مبكونش قاصدة حاجة والله، للأسف كمان دراستي فيها مصطلحات كتيرة بالإنجليزي مالهاش مرادف بالعربي، لأن دراستي في الاستثمار، فغصبًا عني بتكلم إنجليزي مش تناكة، وأنا أسفة لو الناس بتضايق”.

من ناحية أخرى، انتهت بسنت شوقي من تصوير مسلسل “كابوس”، الذي ينتمي لأعمال التشويق والرعب والإثارة، ويعتبر أول دور تؤديه الفنانة بسنت شوقي باللهجة الصعيدية.

ويعتبر العمل أول إنتاج عربي أصلي لمنصة “ستارز بلاي”، وتشارك في بطولته بسنت شوقي، ركين سعد، كادي القيسي، عبد الله بن حيدر، الفنان السعودي سعيد صالح، وتم تصويره في أكثر من دولة عربية، تحت إشراف مجموعة من المخرجين.


يذكر أن بسنت شوقي عرض لها مؤخرا مسلسل “دوبامين” عبر قناة cbc وهو مكون من 15 حلقة تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما تشارك بسنت شوفي في بطولة مسلسل “بنون”، الذي تدور أحداثه حول شاب أرستقراطي من طبقة ثرية تربطه قصة حب طويلة بفتاة وتنتهي بالزواج، لكنه يواجه مشكلة عدم الإنجاب، ويقع تحت ضغوط من أسرته للزواج مرة أخرى، لكن التحاليل الطبية تثبت أنه سبب مشكلة عدم الإنجاب وليس زوجته.