كلوي كارداشيان تتعرض لهجمة بسبب تريستان تومسون وتكشف عن وجه طفلها


تزامناً مع احتفال حبيبها السابق تريستان تومسون بذكرى ميلاده الـ 32 نشرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عدة صور له مع العائلة، وكشفت عن وجه طفلها البالغ من العمر 7 أشهر للمرة الأولى.

وظهرت في الصور ابنته ترو، التي تبلغ من العمر 5 أعوام إضافة إلى ابنه الأكبر من زوجته السابقة جوردان كريغ، الأمير أوليفر، البالغ من العمر 6 أعوام، وأيضاً أماري شقيقه البالغ من العمر 16 عاماً والذي يعاني من الصرع.
وكذلك ظهرت في الصور أيضاً ابنة أخت كلوي كارداشيان، دريم.

وأرفقت كلوي كارداشيان منشورها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بتعليق كتبت فيه: “يوم ميلاد سعيد تريستان تومسون أنت حقاً أفضل أب وأخ وعم، حبك، انتباهك، رقصاتك السخيفة، عناقك، ركوب السيارة، طقوس وقت النوم، الطريقة التي تظهر بها لهم. كل ما سبق يعني الكثير لعائلتك الصغيرة”.
وأضافت: “أتمنى لك في يوم ميلادك أن تستمر في التوق إلى التغيير والشفاء والتقدم. كن قوياً، وكن لطيفاً، وكن صبوراً، وكن حراً. استمر في جعل روحك وأمك فخورة، يوم ميلاد سعيد أيها الأب الصغير”.
وكانت جملة “أفضل أب” التي كتبتها شقيقة كيم كارداشيان كفيلة بأن تشن عليها هجمة قاسية على وسائل التواصل الاجتماعي.
إذ بدأ رواد الإنترنت يشيرون إلى خيانة تريستان لها والوقت الذي اختاره لذلك، ويستبعدون أن تكون تلك الأفعال من شيم الأب الذي يهتم حقاً لعائلته.