عمرو دياب: أسجل أعمالي في الأستوديو الذي بدأت فيه قبل سنوات وأشم نفس الرائحة


أكد النجم الكبير عمرو دياب اعتزازه بخطواته الأولى في عالم الغناء، والأستوديو الذي سجل فيه لأول مرة.

جاء ذلك خلال لقاء الإعلامي عمرو أديب، وبرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر، مع عمرو دياب في كواليس حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، الذي أعرب عن امتنانه له قائلا: “هاني شنودة دخلني الأستوديو أول مرة، وعلمني إزاي أقف قدام ميكروفون وأغني، وده درس لنا كلنا، إننا إذا لقينا حاجة كويسة ندعمها”.

وأضاف: “كان أستوديو محمد نوح، ودلوقتي اسمه “إم تو”، وبسجل فيه لوقتنا هذا، ولحد دلوقتي بشم نفس الرائحة وده شيء لا أنساه، مع إني سجلت في أستوديوهات كتير في العالم”.

أشاد عمرو دياب بمبادرة هيئة الترفيه السعودية لتكريم هاني شنودة قائلا: “أشكر معالي المستشار تركي آل شيخ لإن المبادرة جاءت منه، وكلنا جينا وشاركنا، وأنا كموسيقي أحترم أي حد يفكر يحترم مهنتي”.

وتابع: “لما تشوف هاني شنودة تعرف أد إيه إحنا بلد عظيمة فيها تاريخ موسيقي كبير، وأي حاجة لها علاقة بمهنتي أنا وراها قلبا وقالبا”.

يذكر أن حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، شارك فيه باقة من النجوم وفي مقدمتهم محمد منير وعمرو دياب، وأنغام، إلى جانب أحمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد، ومنى عزيز.

شهد الحفل لقاء النجمين الكبيرين عمرو دياب، ومحمد منير، على المسرح لأول مرة، حيث قدما معا أغنية يزيد عمرها عن 40 عاما هي أغنية “أمي الحبيبة”.