سخرية واسعة من دنيا بطمة بسبب إطلالتها “الغريبة”.. هل خضعت لعملية تجميل جديدة؟


أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، شكوكًا حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة في وجهها، بعد أحدث ظهور لها على «إنستجرام»

تولّدت تلك الشكوك حين نشرت دنيا بطمة مقاطع عبر خاصية القصص المصورة في “انستجرام“، ظهرت فيها بشكل غريب.

بدت أبعاد وجه المطربة المغربية دنيا بطمة، مختلفةً عما كانت عليه قبل أيام، وحِدّة ذقنها أصبحت أقلّ ظهوراً.

وتقبّل بعضهم تحوّل دنيا بطمة بعد عمليات التجميل، لكنّ آخرين رأَوا أنها أصبحت مهووسة وانحرفت بوصلتها عن الفن. وأصبح جلّ تركيزها على شكلها خوفاً من استعادة ملامحها الحقيقية قبل التجميل.

وعادة ما تشعل المطربة المغربية، منصّات “السوشيال ميديا” من حين لآخر، وذلك بدءًا من طلاقها من “محمد الترك“، مرورًا بالإطلالات الجريئة التي ظهرت بها منذ أشهر قليلة، حتى ظهورها الأخير بملامح مختلفة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، عن تلك التي كانت عليها منذ ظهورها الأول في برنامج المنافسات الغنائي الشهير “أراب أيدول” قبل عدة سنوات، لذلك أثيرت العديد من التساؤلات والسخرية حول كيفية التحول الكبير بشأن ملامحها.

يُشار أن التغير في دنيا بطمة لم يقف عند تغير ملامح وجهها فقط، وإنما امتلكت جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة.

ومؤخراً ظهرت بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، حيث اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من “هوس التجميل”، رأى آخرون أنها تسعى لتغيير ملامحها وشكل جسمها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.