جيجي حديد تتحدث عن اهتمام زين مالك لابنتهما خاي


مازال الثنائي جيجي حديد وزين مالك يتعاونان معًا ووديًا لتولي مهمة الأبوة والأمومة المشتركة لابنتهما خاي البالغة من العمر عامين.

وفي تصريحات جيجي حديد مؤخراً لـThe Sunday Times، تحدثت فيها بطريقة حبية جدًا عن زين، قالت أنها “سعيدة جدًا ” كون كلاهما في الصورة والطفلة تكون مع والدها في حال انشغلت هي بالعمل.

كما تحدثت عن تأثير زين “البريطاني” على ابنتها خاصة بما يتعلق بالتفاصيل الصغيرة حول الانتماء البريطاني في خاي، حيث قالت بما معناه : “من الواضح أنها طفلة تحب أكل الكثير من الطعام البريطاني التي نشأت عليه – الإفطار ، والفاصوليا ، والكاري.. وما زالت تأكل هكذا. حتى أنها تقول بعض الكلمات بلهجة مالك [الإنجليزية] ، وهو ما أحبه “.

بشكل عام ، لم يكن لدى حيحي سوى أشياء جميلة لتقولها عن ابنتها الصغيرة: “لقد أعطتني بالفعل الكثير.. أردت دائمًا أن أكون أماً ، لكنني لم أكن أبدًا مهووسة بهذا الأمر و كأنني وُضعت على هذه الأرض لأكون أماً. وجودها بمثابة نعمة. أنا سعيدة جدًا  لكوني أمًا شابة “.

وبالعودة لجيري وزين، فالانفصال قد حصل نهائيًا من عام تقريبًا على خلفية قصة زين ويولاندا ، والدة جيجي، حيث قيل أن زين “أمسك ودفع” والدة جيجي مما تسبب لها في ألم جسدي ومعاناة نفسية.

لم يطعن زين بالتهم ، لكن المحكمة وضعته في دروس إدارة الغضب. وعلى مايبدو ، ترك الزوجين هذا الجدل والخلافات ورائهما وهما الآن يتعاملان بجدية مع مسؤولية تربية الطفلة معًا.

كانت علاقة Gigi وليوناردو ديكابريو قد عادت لإثارة الجدل من جديد بعد أن التقطت كاميرات “الباباراتزي” الصور وهما يغادران نفس المطعم بمدينة ميلانو الإيطالية منذ فترة بعد ساعات قليلة من ظهور جيجي في عرض أزياء برادا بأسبوع ميلانو للموضة.

نقل موقعTMZ الأمريكي وقتها عن مصادر مقربة من كليهما، أنهما شاركا في حفل كبير مع 20 صديقًا مشتركًا، منهم كيندال جينر وداكوتا جونسون، للاحتفال بعيد ميلاد “إدوارد إنينفول” الذي يعمل بالنسخة البريطانية من مجلة Vogue، واعتبر البعض أن قبولهما بالتواجد معاً في نفس المناسبة هو دليل على أن علاقتهما لم تنتهِ بعد!