تفاصيل افتراس كلب مذيعة شهيرة لجارها.. واحتجاز زوجها لهذا السبب


خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “MBC مصر”، كشفت إيمان عبد المحسن زوجة المواطن الذي تعرض لهجوم كلب البيتبول، المملوك للمذيعة أميرة شنب، تفاصيل الواقعة.

وقالت: “زوجي كان عائدًا إلى المنزل برفقة ابننا في الثالثة عصرًا وخلال دخولهما من باب العمارة طرق باب شقة المذيعة ليخبرهم بأن يقيدا الكلب حتى يصعد إلى شقتنا، فلم يجدا إلا مساعدة الإعلامية أميرة شنب، وقتها هجم عليهما الكلب بطريقة مدربة ومدروسة ونجح الكلب في إسقاط زوجي أرضًا وعضه بشكل شرس ومخيف”.

ولفتت: “صاحبة الكلب ما كانتش موجودة ولا هي ولا زوجها، ابني ربنا فاداه وظل يصرخ حتى استيقظ الابن الأكبر للإعلامية ونجح في السيطرة على الكلب”.

وأكدت: “زوجي تعرض بعد اعتداء الكلب عليه لقطع في الأوتار والعصب وأثرت في حركة الكف اليمين، تم إسعاف زوجي في المستشفى وحصل على التطعيم والأطباء قرروا حصوله على جرعات مكثفة من المضاد الحيوي، ثم خضع لعملية جراحية”.

ولفتت: “زوجي كان عايز يتنازل عن حقه ولكن أنا رفضت لمنع تكرار الحدث، قلبه وقف في أوضة العمليات وتم عمل إنعاش له وبعد ذلك دخل في غيبوبة وهو حتى الآن على جهاز التنفس الصناعي ولا يزال في غيبوبة منذ يوم الإثنين الماضي”.

وأكدت: “توقف قلب زوجي خلال إجرائه العملية الجراحية لمدة 30 دقيقة هو ما تسبب في دخوله في غيبوبة وحديث الأطباء أنه حال الإفاقة قد يفقد الوعي لعدة أشهر، وهناك تفسير طبي بأن فيروس الكلب تسبب في توقف قلب زوجي”.

وأشارت: “صاحب الكلب لا يزال متمسكًا بوجوده في المنزل رغم خطورته على الناس، ونحن قمنا بتحرير محضر بالواقعة”.

من جانبه علق عمرو أديب: “بطلب من الجهات المعنية: الكلب يتجاب لإنه يمثل خطر على الناس، لازم يبقى فيه تشريع إن نوع الكلب دا ما يبقاش من الكلاب اللي تبقى في البيت”.

من جهتها قررت جهات التحقيق في الشيخ زايد حجز زوج المذيعة أميرة شنب بسبب عقر كلبه لمدير بنك، 24 ساعة على ذمة التحريات في القضية وقد ذكرت مصادر أن زوج المذيعة أميرة شنب توجه إلى جهات التحقيق بالشيخ زايد، وأدلى بأقواله فيما نسب له ولزوجته من اتهام، حيث أكد أن المجني عليه تربطهما علاقة الجيرة، وأن لديه كلبًا أيضًا، واتفقا في وقت سابق على إبعاد الكلبين عن بعضهما حتى لا يحدثا إصابات ببعضهما.