رمضان 2023.. امل بوشوشة تكشف عن البوستر الخاص بشخصيتها في”دوار شمالي”.. وبوسترات الابطال


كشفت النجمة امل بوشوشة عن البوستر الخاص بها في مسلسل “دوار شمالي” عن اسم شخصيتها “فضة” التي تقدمها في العمل المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2023.

كما كشفت الشركة المنتجة للعمل i see media عن بوسترات ابطال العمل كل من عبد المنعم عمايري وكارمن لبس وفايز قزق وانس طيارة وغيرهم وهو من تأليف حازم سليمان واخراج عامر فهد.

وكان قد كشف المخرج عامر فهد عن تفاصيل قصة المسلسل بمقابلة لموقع شهريار قائلاً:”يدور في إطار إجتماعي مليئ بالخطوط الدرامية المتنوعة، والثرية، فهناك خط أمنى وآخر اجتماعي وثالث درامي وخط حب فضلا عن خط الصراع، وكل هذا يدور في حوالي شهر ونصف هى مدة الأحداث التى تدور في نهاية تسعينات القرن الماضي وبالتحديد بين أعوام 1997 و1999، وسيتخلل العمل مشاهد (فلاش باك).

وتابع المخرج :”تدور الأحداث في حارة دمشقية شعبية حول شقيقين على النقيض تماما من بعضهما، أحداهما مليئ بكل ما هو طيب وشريف وأصيل، محب لأهل حارته، محافظا عليهم، والآخر تاجر مجرم مثل الأخطبوط متعدد الأذرع والعلاقات كان يسكن في الماضي في الحارة، ويعود بعد أن أثرى ثراءا فاحشا يريد شراء هذه الحارة، وطرد أهلها التى يملكونها لتحويلها إلى (داون تاون) للأثرياء والقادرين، ويتفجر الصراع بين الأخ وشقيقه، وأيضا بين هذا التاجر الشرير الذي يمتلك علاقات مهمة نافذة وأهل الحارة.

ونفى المخرج السوري عامر فهد: أن تكون القضية التي يناقشها المسلسسل هي فكرة التعايش والتسامح الموجود بين الطوائف الدينية كما جاء على بعض المواقع الألكترونية، وقال: غير صحيح كل الموجودين في الحارة مسلمين عايشين في أمن وأمان وسلام مع بعضهم حتى تهب عليهم العاصفة الهوجاء التي تريد اقتلاعهم من جذورهم.