NEW YORK, NY - OCTOBER 26: Actress Actress Cate Blanchett and Sandra Bullock and Helena Bonham Carter are seen on October 26, 2016 on the set of 'Ocean's 8' on October 26, 2016 in New York City. (Photo by Raymond Hall/GC Images)

بالصور – البوستر الدعائي لفيلم Ocean’s 8


أُطلق البوستر الدعائي الأول لفيلم Ocean’s 8 الذي سيضم ألمع أسماء نجمات هوليوود وهن: ساندرا بولوك، آن هاثاواي، ريهانا، كيت بلانشيت، هيلينا بونهام كارتر، سارة بولسون، ميندي كالينغ وأكوافينا، وذلك بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.
وارتدت “بلانشيت” معطف مُزين بنقشة جلد النمر تماماً كستايل الروك آند رول في البوستر، أمّا آن هاثواي، والتي ستجسد دور زوجة النجم العالمي بالفيلم جورج كلوني بدت مُشابهة تماماً لزوجته الحقيقية “أمل علم الدين”، وارتدت ريهانا  جاكيت فضفاض، في حين بدت الرأس المُدبّر للمجموعة “ساندرا بولوك” كرئيسة العصابات بمعطفها الجلدي الأسود الطويل وتسريحة شعرها العملية والتي ستجسد شقيقة كلوني في الفيلم.
يُذكر أنّ أحداث الفيلم تدور حول سرقة القرن التي تُديرها رئيسة العصابة “ساندرا بولوك” مع صديقاتها النجمات في حفل ميت غالا الذي يُقام سنوياً في نيويوك ويحضره ألمع أسماء هوليوود، إشارةً إلى أنّ موعد طرحه في صالات السينما سيكون في شهر يونيو من عام 2018.