طرح البوستر الخاص بـ ديما قندلفت في “العربجي”.. لرمضان 2023


طرحت الشرحة المنتجة لمسلسل “العربجي” البوستر الدعائي الرسمي ، للنجمة ديما قندلفت ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة “رؤيا”، و”روتانا دراما”، وغيرها من القنوات في شهر رمضان 2023

وكُشِفَ عن ملامح الشخصية التي ستقدمها ديمة قندلفت في العمل بناءً على البوستر الدعائي خاصتها، الذي أطلَّت فيه مرتديةً ملابسًا تتشابه بأزياء المحاربات القدامى، أو كالذي ارتدته بطلات المسلسل العالمي الأكثر شهرة Game Of Thrones. 

ويدور المسلسل حول “عبدو العربجي”، الذي يتمتع يالشهامة والرجولة، شخص يعيش في بيئة بسيطة ويفضل الابتعاد عن المشاكل اليومية، إلى أن القدر يقوده إلى مصير مختلف يتصارع فيه الخير والشر، حيث يصبح أمام مواجهة أزمة تكاد تودي به إلى سقطة أخلاقية في حال قرر التخلي عن الضعفاء، إلَّا أنه لا يتردد على المساعدة ويقف مناهضًا لقوى الشر.

وما يزيد من معاناته وقوعه في حب امرأة من الحي، لكنها في المقابل لا تبادله ذات المشاعر وتعرض عنه، إلَّا أنه لا يفقد الأمل ويتحدى واقعه؛ دفاعًا عن حبه ورغبته بالزواج منها متحديًا الظروف.

العربجي هي مهنة يقوم فيها الأشخاص الذي ينقلون البضائع والبشر من مدينة إلى أخرى ومن حي إلى آخر، مستخدمين عربات تجرها الدواب.

ويشارك في العمل العديد من النجوم  من بينهم: ديمة قندلفت بدور “ناجية”، بسام كوسا بدور “عبدو”، سلوم حداد بدور “كبير النشواتية”، ونادين خوري بدور “درية”، وغيرهم. وهو من تأليف عثمان جحى، وإخراج سيف السبيعي.