موعد عرض مسرحية أحمد حلمي “ميمو” في موسم الرياض بمشاركة هنا الزاهد.. شاهد الكواليس


يستعد الفنان أحمد حلمي لعرض مسرحيته الجديدة، التي بدأ تحضيراتها خلال الفترة الماضية، وتحمل عنوان “ميمو” ومن المقرر انطلاق أول عروضها يوم 20 فبراير الجاري بموسم الرياض على على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض سيتي ويستمر العرض بالفترة الممتدة من 29 الى 28 شباط.

وقد كشفت الصفحة الرسمية لبوليفارد رياض سيتي عن كواليس التحضيرات وظهرت النجمة هنا الزاهد التي تشارك بالعمل مع النجم احمد حلمي.

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ  رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تفاصيل مشروع أحمد حلمي الجديد، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال خلاله :” أحمد حلمي ليس غريبا على المملكة العربية السعودية، وعاش على أرضها فترة من حياته، وسيقدم عرضا مسرحيا عالميا في موسم الرياض”.

وداعب المستشار تركي آل الشيخ الفنان المصري كريم عبدالعزيز خلال حديثه قائلا: “أتمنى أن تلتقي مع أحمد حلمي في فبراير المقبل، لأننا نريده سليم وفي أفضل حال”، ليرد حلمي على هذه الجملة بقوله: بفكرك يا كريم عندما كسرت قدمي في مسرحية (حكيم عيون).. فخور بالتواجد في السعودية وبإذن الله سنقدم عملا رائعا يكسر الدنيا.

كما تفاعل أحمد حلمي مع الفيديو الذي يجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ وكتب معلقا : “إن شاء الله نتوفق كلنا، ونقدم عرض مسرحي كوميدي، ويكون مفاجأة جديدة تعجب الجمهور الشقيق، وتضاف إلى مفاجآت موسم الرياض المستمرة، وشكرا جزيلا المستشار تركي آل الشيخ على الاستقبال الكريم”.

والجدير بالذكر ان أحمد حلمي يواصل في الفترة الحالية تحضيرات فيلمه الجديد لسه حتة، ويجسد به دور بلطجي ويؤدي خلاله عدد من مشاهد الأكشن، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع  الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب.

وكان آخر أعمال حلمي المسرحية حكيم عيون، التي قدمها عام 2001، وحقق من خلالها نجاح كبير، وشاركه بطولتها علاء ولي الدين، كريم عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج هاني مطاوع.

ومن ناحية أخري، عُرض مؤخرًا لـ حلمي في دور العرض السينمائي فيلم واحد تاني، والذي يشارك في بطولته روبي، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 60 مليون جنيه.

ويذكر ان آخر أعمال أحمد حلمي، هو ظهوره كضيف شرف بمسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2021، شارك به عدد كبير من النجوم، أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.