سيلفستر ستالون يكشف عن اول برومو لبرنامج التليفزيون الواقعي مع أسرته


أعلن النجم الكبير سيلفستر ستالون عن دخوله في مجال إنتاج عروض تليفزيون الواقع، بإطلاق مسلسل تليفزيون واقع جديد عن حياة أسرته.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن ستالون طرح إعلان ترويجي هو الأول لمسلسل تليفزيون الواقع الذي سيكون حياة أسرة نجم هوليوود الكبير بعنوان The Family Stallone.

بعد مسيرة فنية حافلة في مجال اعمال السينما والدراما، يستعد النجم سيلفستر ستالون لخوض تجربته الأولى في عالم تليفزيون الواقع عبر هذا المسلسل الجديد.

وسيشارك في المسلسل أفراد اسرة ستالون، زوجته جينفر فالفين البالغة من العمر 54 عامًا، وبناته، صوفيا البالغة من العمر 26 عامًا، وسيستاين البالغة من العمر 24 عامًا، وسكارليت البالغة من العمر 20 عامًا.

والإعلان عن انطلاق المسلسل، ياتي بعد عدة اشهر من التشويق كتمهيد لطرح هذا العرض الجديد تعزيزًا للظهور التليفزيوني لستالون.

والتجربة تشبه بقدر كبير، ما يقدمه أسرة كارداشيان من عروض لتليفزيون الواقع على مدار السنوات العشر الماضية، وهو من أنواع العروض التليفزيونية التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم البث التليفزيوني في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال عام 2022 الماضي، كان قد احتفل النجم سيلفستر ستالون بالعرض الخاص لمسلسله الجديد Tulsa King، في حضور جماهيري بمدينة تورنتو الكندية.

هذا المسلسل الجديد تنتجه شبكة البث الرقمي باراماونت بلص، ويعتبر أول عمل تليفزيوني لستالون منذ سنوات.

ومسلسل Tulsa King، هو عمل درامي جريمة امريكي، قدم به ستالون شخصية رجل عصابات مختلفة عن غالبية الاعمال السينمائية التي سبق له الظهور بها من قبل.

وشارك في بطولة المسلسل اندريا سافيج في دور ستايسي بيلي، ودانا ديلاني في دور مارجريت، ودومينيك لومباردوزي وفنسنت بيازا في دور فينس أنطوناتشي، وجاريت هدلوند في دور ميتش كيلر.

وإنطلق عرض المسلسل الجديد رسميا عبر منصة باراماونت بلص بداية من يوم 13 من شهر نوفمبر من عام 2022 الماضي.

وهي المنصة نفسها التي يعرض من خلالها أعمال درامية مميزة، مثل 1923، ومسلسل Yellowstone لكيفن كوستنر.