بسنت شوقي تنضم للمشاركة في مسلسل ياسر جلال “علاقة مشروعة” لرمضان المقبل


تشارك الفنانة بسنت شوقي في بطولة مسلسل علاقة مشروعة مع ياسر جلال ومي عمر، والمكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث بدأت بسنت تصوير مشاهدها في العمل الذي تكتبه سماح الحريري ويخرجه خالد مرعي وتنتجه شركتي “Forever Drama مها سليم” وmedia Hub محمد السعدي، ويشارك في بطولته داليا مصطفى ومراد مكرم.

وانتهت بسنت شوقي مؤخراً من تصوير مسلسل جديد بعنوان “بنون” من 6 حلقات، وأحداثه مبنية على قصة حقيقة وتعتمد الأحداث على الإثارة والتشويق وتقدم فيه دور البطولة.

وانتهت بسنت أيضاً من تصوير حلقة من حلقات مسلسل “نص الثاني” المكون من 10 حلقات، مع على ربيع والعمل تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح ومقرر انطلاق تصويره مطلع ديسمبر المقبل، وبطولة على ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويشارك في بطولة الحلقات ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس، كما انضم إلى العمل سلوى عثمان، محمد محمود.

وكان آخر أعمال بسنت شوقي مسلسل “دوبامين” الذي عرض مؤخرًا على قناة cbc، بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، مروان يونس، حليم، ريم المصري، بسنت السبقي، نوران ماجد، ريهام ماهر، منار سلامة، أحمد امام، هاني الطمباري، سما المغربي وضيف الشرف أحمد بلال وتأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وقدمت بسنت شوقي في شهر رمضان الماضي مسلسلا إذاعيا بعنوان “كمال اصطناعي” جمعها بزوجها الفنان محمد فراج وتأليف مصطفى إبراهيم ومن إخراج زهرة رامي وتدور أحداثه في إطار الفانتازيا، حول طبيب يخترع روبوت يخوض تجربة العيش مع البشر وتواجهه مواقف وأحداث كوميدية.