عمرو دياب وتامر حسني وحميد الشاعري ومصطفى قمر يغنون معا لأول مرة


تصدر غناء الفنانين المصريين عمرو دياب و تامر حسني معا حديث الناس، وذلك خلال احتفال الفنان المصري العالمي أحمد عصام ، بعقد قرانه بحضور نخبة من نجوم الفن.

وشهد حفل زفاف الفنان أحمد عصام، مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية غناء عمرو دياب وتامر حسني وحميد الشاعري لأغنية جلجلي جلجلة وغيرها من الأغنيات الشهيرة، وهي اللقطة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خاصة وأن ظهور المجموعة وتجمعهم في حفل واحد أمر نادر الحدوث.

وغناء تامر و عمرو معا يحصل للمرة الاولى على الاطلاق،  اذ ظهر بمقاطع الفيديو والصور لهما، في حين عبر الجمهور عن فرحهما بهذه الصدفة.

وكان الكينح محمد منير والنجم تامر حسني شهدا علي عقد القران بحضور الداعية مصطفي حسني الذي عقد قران العروسين، وحضر الحفل الفنان اسماعيل فرغلي وكل من احمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد وعدد كبير من أصدقاء العروسان واقاربهما .

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980 وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

حرص النجم تامر حسني على حضور حفل زفاف الفنان أحمد عصام على العروس سارة عبد الفتاح، الذي اقيم مساء 1 شباط ، وكان الكينح محمد منير وكيل العروس.