والدة بيجي اونال تتقدم بهذه الشكوى إلى القضاء


اتضح أن والدة الممثلة التركية الشهيرة، بيجي أونال، كانت تحارب التنمر لفترةٍ طويلة، ما اضطرها إلى تقديم شكوى قضائية بحق كل من كتب ضدها، وضد ابنتها، رسائل مسيئة.

وفي التفاصيل التي نقلتها الصحافية التركية بيرسين عبر موقعها الخاص، فإن مينا بيسان، والدة بيجي، التي كانت تعمل سابقًا كممثلة، تقدمت بشكوى جنائية إلى النيابة العامة في تركيا ضد التنمر الإلكتروني، الذي تعانيه على مواقع التواصل الاجتماعي منذ حوالي سنتين ونصف.

وأضافت بيرسين أن المذكرة التي قدمتها الممثلة السابقة للنيابة، تضمنت بعض الرسائل المهينة التي وصلتها هي وابنتها، وأن هناك ممثلين مشهورين من ضمن الأسماء الواردة في الشكوى، وممن كانوا يرسلون تلك الرسائل. 

وبهذا الخصوص، أيضاً، كتب محامي بيسان، تونكاي دمير، مذكرةً إلى إدارة فرع الجرائم الإلكترونية بمديرية الأمن الإقليمي التركي، بخصوص الأسماء الواردة في الشكوى، مطالباً بتحديد الجناة، وإعداد لائحة اتهام بحق المشتبه فيهم في نطاق الجرائم، والتي يتم تحديدها وفقاً للمادة 125 من قانون العقوبات التركي. 

وعلى صعيدٍ آخر، انفصلت النجمة التركية بيجي أونال عن حبيبها الممثل آراس بولوت قبل نحو شهرٍ ونصف الشهر، بعد علاقةٍ استمرت 7 سنوات، حيث أكدت الدائرة المقربة من الثنائي وقتها، أن علاقتهما انتهت هذه المرة بشكلٍ فعلي، ولا مجال للعودة والتراجع، كما حدث في انفصالهما الأول، إذ أعلنا الانفصال، ثم منحا علاقتهما فرصةً بعد مدةٍ قصيرةٍ. 

وأوضحت الصحافة وقتها أن رفض أراس اتخاذ خطوةٍ جدية في علاقتهما وتكليل الأمر بالزواج، هو ما جعل بيجي تطلب الانفصال ليوافق بولوت على الفور.