فيديو- فرقة مياس تشارك في حفل بيونسيه في دبي بعروض مُبهرة


خطفت المغنية العالمية بيونسيه الأنظار في عرضها الغنائي المبهر، مساء السبت، خلال الافتتاح التاريخي لفندق “أتلانتيس ذا رويال” في دبي، وهو أول استعراض فني لها منذ عام 2018.

وشكّلت مشاركة فرقة ميّاس اللبنانية العالمية، بالرقصة الاستعراضية مع بيونسيه، مفاجأة الحفل، إذ قدّمت بيونسيه عرضاً رائعاً بمزيج من الموسيقى العربية والأجنبية، وقد دمجت بين أغنية “بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة ” Beautiful Liar”.

من جهته، عبّر مؤسّس فرقة “ميّاس” نديم شرفان عن شكره لبيونسيه على “تحقيق حلمه”وقال في منشور له: “إلى فنانة حياتي بيونسيه… شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة. يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد. أحبكِ… أنتِ النور في حياتي”.

بدورها، علّقت فرقة ميّاس على العرض قائلةً: “كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري”.

واعتمدت المغنية العالمية عدة إطلالات في الحفل، من بينها فستانًا أصفر اللون جاء تصميمه العلوي على شكل كورسيه شفاف، وتنورته المنفوشة زينت بالريش وتميَّزت بفتحتين جانبيتين.

وأشارت التقارير إلى أن بيونسيه تقاضت 24 مليون دولار على العرض الغنائي، الذي استمرت مدته 73 دقيقة، أي أنها تقاضت على 328 ألف و767 دولار على الدقيقة الواحدة.

كما ارتدت بيونسيه “بودي سوت” أحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، جاء صدره مزينًا بتطريزات ذهبية وأحجار الألماس ذات التصميمات المعقدة، وأرفق بقفازات أوبرا شفافة، وغطاء رأس أضفى عليها طابع الآلهة اليونانية.

وأظهرت الإطلالة الأخيرة بيونسيه بفستان قصير وردي شفاف بأكمام طويلة ومزين بزخارف فضية، ونسِّقت بجوارب شفافة متناسقة، وكعب عالٍ، وأساور فضية مزخرفة.