هند صبري تستعد للكشف عن عملها الخاص الجديد بعيداً عن الفن.. وتصوير “في مهب الريح”


شوقت النجمة هند صبري جمهورها لتقديم علامة تجارية جديدة دون الكشف عن تفاصيلها.

نشرت هند صبري عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وعلقت كاتبة: “حاسة بالامتنان لفرص تانية كتيرة استفدت بيها خلال حياتي، ودلوقتي باشتغل على موضوع قريب جداً من قلبي وباستعجل الوقت عشان تعرفوا عنه عشان أحكي لكم عليه يوم ٢٢ يناير. ولحد اليوم ده اتمنى تتابعوا Second Chance عشان تعرفوا عنه”.

وبالضغط على صفحة Second Chance مكتوب به أنه علامة تجارية للملابس.

وكانت هند صبري في أحداث مسلسلها “البحث عن علا” قدمت علامة تجارية لتصنيع الكريمات ومستحضرات التجميل باسم Second Chance، لتعزيز حبها لاستغلال الفرصة الثانية بحياتها بعد الطلاق.

مسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

من ناحية أخرى، انتهت هند صبري مؤخرا من تصوير مسلسل “في مهب الريح” مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، وتدور أحداثه حول امرأة تضطر للعودة لمهنة المحاماة بعد سنوات من الغياب، عقب سجن زوجها الذي كان يشغل منصبا هاما، لتواجه العديد من المتاعب مع القضايا التي تحصل عليها.

ويتكون المسلسل من 45 حلقة يتم عرضها على 3 مواسم، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر بدء عرض الموسم الأول خلال شهر يناير 2023، على أن يتم تحديد موعد عرض باقي الحلقات لاحقا.

ويشارك في بطولة مسلسل “في مهب الريح” عدد من النجوم من بينهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.