بعد تقديم شكوى وانذار قانوني.. حقيقة وقف مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي


كشف موقع عرب وود عن تلقي منتج مسلسل الفنانة منى زكي لرمضان 2023 “تحت الوصاية” انذاراً قانونياً بسبب الاساءة لنساء مدينة دمياط وطالبوا بإيقاف عرض المسلسل قبل الانتهاء من التصوير.

وقد انتابت حالة من الغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محافظة دمياط ،بعد أن تم تصوير عدة مشاهد في مدينة عزبة البرج في محافظة دمياط ،لمسلسل الفنانة منى زكي ،حيث اعتبر أهالي عزبة البرج في محافظة دمياط أن المسلسل يسئ لهم وأنه قام بتصوير عادات ليست موجودة في محافظة دمياط بصورة عامة وفي عزبة البرج بصورة خاصةً.

وفي أول تحرك قضائي ضد مسلسل ” تحت الوصاية ” بطولة الفنانة منى زكى، والذي يتم تصويره داخل مدينة عزبة البرج تقدم المحامي  احمد ماهر الزاهد ، بإنذار ضد القائمين على هذا العمل ، معتبرا أنهم ” أساؤوا لمدينة عزبة البرج وأهلها ” في المسلسل الذي يتم تصوير الآن  .

وفي الحقيقة ان المسلسل لن يتوقف تصويره وإنهم يستعدون لاستكمال التصوير بشكل طبيعي خلال الأيام المقبلة.

كما كانت قد قامت النائبة رحاب موسى عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط،استجابة لمطالب أهالي عزبة البرج وتقدمت بطلب إحاطة لرئاسة مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للثقافة بخصوص تصوير مسلسل ” تحت الوصاية ” والذين تقوم ببطولته الفنانة مني زكي وتجري أحداث المسلسل داخل مدينة عزبة البرج ، وذلك للاطلاع علي سيناريو المسلسل ومشاهدة ماتم تصويره خلال الفترة الماضية .

وتدور أحداث المسلسل في دمياط، حيث تعمل منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

وكانت منى زكي، قد توقفت عن التصوير فترة بسبب إصابتها بالإنفلونزا، واستكملت التصوير مرة أخرى عقب شفائها.

“تحت الوصاية” من بطولة منى زكي، نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.