هبة مجدي تشارك الزعيم عادل إمام بمسلسل “عوالم خفية”


تعاقدت الفنانة هبة مجدي، أمس الخميس، على المشاركة في بطولة مسلسل “عوالم خفية” أمام الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لتقف أمام الزعيم للمرة الأولى في عمل فني خلال مشوراها.

ومن جانبه يعمل المخرج رامي إمام على إنهاء التعاقدات مع الفنانين المرشحين للمشاركة في بطولة العمل، هذا الأسبوع خاصة أنه تم تحديد يوم 23 ديسمبر الجاري موعداً لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل في الديكور الرئيسى الذي تم الانتهاء من بنائه باستوديو نحاس.

عوالم خفية” من إنتاج شركة ماجنوم لرامي إمام وخالد تحسين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويتعاون الزعيم للمرة الأولى مع ورشة كتابة من المؤلفين الشباب بعد 6 سنوات من عمله مع السيناريست يوسف معاطي، حيث قدما سويا مسلسلات “فرقة ناجي عطا الله”، “العراف”، “أستاذ ورئيس قسم”، “صاحب السعادة”، “مأمون وشركاه”، “عفاريت عدلي علام”.

وانتهت هبة مجدي مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل “عائلة الحاج نعمان” المعروض حالياً على قناة OSN المشفرة، ويشارك في بطولته تيم حسن ويسرا اللوزي وحازم وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ومنال سلامة ولقاء سويدان وميرنا نور الدين وسماح السعيد ودنيا المصري ومصطفى عبد السلام.