بعد تصدرها الترند.. اليسا توَثّق لقطات من كواليس تريو نايت 2023 بموسم الرياض


كشفت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية إليسا، مقطع فيديو جديد من كواليس حفل تريو نايت الذي أقيم في ليلة رأس السنة 2022-2023، ضمن فعاليات موسم الرياض والذي ضم عدد كبير من رموز الغناء العربي والخليجي.

تابع هنا: اليسا تتصدر الترند بالسعودية ولبنان في تريو ارابيك نايت لليلة رأس السنة 2023

وكانت قد تصدرت ملكة الاحساس الترند بوسم #تريو_نايت_اليسا خلال الحفل وبعده لعدة ايام على تويتر ومنصات السوشيال ميديا فقد تداول جمهورها مقاطع التريوهات التي قدمتها خلال الحفل، كما كانت تتفاعل خلال الحفل مع الاغنيات التي يؤديها الفنانين بالكواليس بعفويتها.

انطلق الحفل بـ 13 مطرب عربي، وقد افتتحته الفنانة إليسا برعاية الهيئة العامة للترفيه كما شارك بالحفل كل من “صابر الرباعي ، عاصي الحلاني ، وائل كفوري ، وليد توفيق ، بهاء سلطان – نانسي عجرم- أصالة – نجوى كرم – أنغام – لطيفة – نوال الزغبي وجورج وسوف.

وقدم الفنانون “24” أغنية على مسرح “محمد عبده أرينا” في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، ضمن فعاليات “موسم الرياض 2022”

تابع هنا: تركي آل الشيخ: أهلا بضيوف المملكة وعام خير على الجميع.. ليلة “تريو نايت” جاءت بالمفاجأة وتكريم رموز الفن العربي

وكانت مداخلة معالي المستشار أ. تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الرئيس العام للهيئة العامة للترفيه، والتي: “رحب فيها بضيوف المملكة العربية السعودية من الفنانين والزائرين الكرام، ومهنئا الجميع بالعام الجديد 2023، آملا أن يكون عام خير على الجميع”.

انطلقت الليلة بالتريوهات الغنائية، التي افتتحتها أليسا ولطيفة ووائل كفوري بأغنية “سهرنا ياليل”، وبعدها قدمت اليسا وأنغام وبهاء سلطان “تريو” سيدي وصالك، واعادت اصالة نصري وإليسا ولطيفة اغنية “أكثر”، وبعدها قدمت اليسا ديو غنائي مع نانسي عجرم وهو  “زي العسل”.

 وتكريماً للرمز اللبناني الراحل وديع الصافي، صعد الفنانين جميعا بمشاركة اليسا على المسرح ليشاركوا في غناء “عندك بحرية” ختاما لليلة غنائية استثنائية وهي تريو نايت.