فيديو- انهيار جورج وسوف بالبكاء: “راح وديع الغالي.. الحنيّن الطيب”


دخل سلطان الطرب جورج وسوف، في نوبة بكاء شديدة أثناء تلقيه عزاء وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس “الأشرفية”، ولم يتمالك نفسه وظل يردد كلمة: “راح وديع، راح الغالي.. راح وديع الحنين الطيب، يا ام وديع “. وحاول البعض تهدئته ولكن لم يستطيعوا وكلمة جعلهم يبكون لحزنه وانهياره على فقيده.

وقدم كل من النجوم نجوى كرم ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وزياد برجي ونيشان ووائل جسار وناصيف زيتون وعبد المنعم عمايري وعابد فهد وعاصي الحلاني وعدد كبير من نجوم الوسط الفني والاعلامي والسياسي واجب العزاء لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس “الأشرفية”، وكان الإعلامى نيشان ساند جورج وظل بجانبه من بداية العزاء.

رحل وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، أمس الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية “تصغير المعدة” التي أجراها مؤخرًا.

وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

وتقام جنازة وديع جورج وسوف قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

كما تتقبل الأسرة العزاء بدءا من ظهر اليوم وحتى السابعة مساء، كذلك يومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

كذلك تقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

وطالبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: “الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة”.