محمد رمضان يحتفل بنجاح “على وضعنا” المتصدرة الترند في منزل أحمد عدوية


نشر النجم محمد رمضان فيديو له أثناء زيارته لمنزل النجم أحمد عدوية احتفالا بنجاح التريو الذي جمعهما مع الفنان محمد عدوية “على وضعنا”.

وظهر رمضان في بداية الفيديو وهو يقول: “على وضعنا من بيت عمنا (أحمد عدوية)”، وظهر حفيد النجم أحمد عدوية وهو يعزف بآلة الطبلة على أنغام أغنية “على وضعنا” ليعلق عليه رمضان قائلا: “حفيد الأسطورة”.

أغنية “على وضعنا” كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي “MR1” عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل “العمدة” الذي ينافس به في رمضان 2023.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل “العمدة” شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات تدعى “العمدة جروب”.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.