صديقة سابقة لميغان ماركل تتوقع طلاقها من هاري:”سيدرك فجأة بأنه ارتكب خطأ فادحا بالزواج منها”


قالت شخصية اجتماعية وتلفزيونية بريطانية، وصديقة سابقة لميغان ماركل، أن الأمير هاري سيدرك خطأ الزواج من الممثلة الأميركية السابقة وقد يتم الانفصال.

وجاءت تعليقات ليزي كوندي خلال برنامج تلفزيوني على محطة ”Talk Tv“ الجديدة بشأن الفيلم الوثائقي الأخير للأمير هاري، والذي عرضته شبكة ”نتفليكس“ الأميركية وتضمن اتهامات كثيرة للملك تشارلز الثالث، وأفراد آخرين في العائلة الملكية.

وقالت كوندي في المقابلة التي نشرتها صحيفة ”ديلي إكسبرس“، الإثنين: ”العنصري الوحيد الذي أعرفه في العائلة المالكة هو هاري الذي كان يرتدي الزي النازي كثيرا“.

وردا على سؤال من مقدم البرنامج ما إذا كان هاري وميغان سوف يتطلقان يوما ما أجابت كوندي: ”أعتقد أنه سيدرك فجأة بأنه ارتكب خطأ فادحا بالزواج منها؛ لأنه خسر كل شيء في أسرته ولا اعتقد أنه بامكانه استعادته الآن ما لم يتم الانفصال“.

وردا على سؤال ما إذا كان من المرجح أن تطلقه ميغان أم هو الذي سيطلقها، قالت كوندي: ”الحقيقة لا أعرف لكني أتمنى أن يكونا سعداء باستمرار لأن هاري تخلى عن كل شيء.. وأتمنى أن يدوم زواجهما إلى الأبد.. لكن في حال الانفصال أعتقد أن هاري سيتم الترحيب به في العائلة الملكية مرة أخرى“.

ويعيش هاري وميغان وطفليهما آرشي وليليبيت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، في منزل فخم اشترياه بأكثر من 14 مليون دولار، بعد قراره التخلي عن الحياة الملكية والرحيل من بريطانيا أوائل العام 2020 إثر تقارير تحدثت عن خلافات شديدة بينه وبين والده تشارلز وشقيقه الأكبر ولي العهد الأمير وليام.

وتفاقمت الخلافات بعد الفيلم الوثائقي الذي عرضته ”نتفليكس“ أخيرا، والذي تضمن هجوما شرسا من هاري وميغان على والده وأفراد آخرين في العائلة الملكية.

وكشفت صحيفة ”صن“ البريطانية أن هاري وميغان يطلبان اعتذارا من العائلة الملكية واجتماعا مع الملك ووليام لمناقشة ما ورد في الفيلم الوثائقي، إلا أن العائلة رفضت الطلب في الوقت الذي تم فيه استبعاد هاري من احتفال يوم عيد الميلاد الذي سيستضيفه تشارلز، وهو الأول له بعد وفاة والدته الملكة اليزابث الثانية في أيلول (سبتمبر) الماضي.