تكريم إيهاب توفيق بحفل ديرجيست ويفاجئ جمهوره بغناء دويتو «ليه هتعاتب» مع محمد أسامة


شهدت الدورة 19 من مهرجان دير جيست تكريم المميزين من نجوم الفن والاغنية ومشاهير الإعلام في عام 2022، إذ كرم الفنان إيهاب توفيق عن مشواره الفني وتميزه بعدد من الأغاني التي أطلقها في 2022، حيث غنى دويتو للمرة الأولي مع الطفل الموهوب محمد أسامة والذي يحمل اسم «ليه هتعاتب»، ولم يطرح بعد.

أغنية «ليه هتعاتب» من غناء إيهاب توفيق، والطفل الموهوب محمد أسامة، وهي من كلمات عبدالرحمن سردينا، لحن عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل ومنتج منفذ تامر عبدالمنعم.

وكان قد قال الفنان إيهاب توفيق سابقاً إن أغنيته الجديدة “غلطان”، تم تسجيلها منذ ما يقرب من 3 سنوات، موضحا أنه تم تأجيل طرحها عدة مرات لأسباب مختلفة.

وصرح توفيق لـ”الشروق”، بأنه سعيد بطرحه لأغنية دراما أخيرا بعد تقديمه عددا من الأغاني الإيقاعية السريعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الأغنية يتعاون فيها مع الملحن مدين، والشاعر أحمد علي موسي، والموزيع الموسيقي عمرو عبد الفتاح، والكليب تعاون فيه للمرة الأولي مع المخرجة هنا حافظ.

وأكد أنه يهتم دائما بإجراء مناقشات مع مخرج العمل حول فكرة الكليب التي تتناسب مع كلمات الأغنية وحالتها والشكل الذي يظهر خلاله.

وكشف أنه يحضر حاليا لأغنية ديو جديدة ستكون مفاجأة للجمهور، وهي أيضا أغنية دراما لكن فكرتها مختلفة عن أغنية غلطان، مشيرا إلى أن كلمات الأغنية تتحدث عن أحوال الناس.

وتابع “أنا عامل دويتو جديد، في أغنية جديدة هتكون دراما، ولكن دراما مختلفة شوية عن (غلطان) الكلام بتاعها بيتكلم عن أحوال الناس التي تنكر جميل الآخرين ويردوا الأشياء الطيبة بالإساءة، والأغنية ستكون من ألحان عزيز الشافعي في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية (ليك عندي)، والتي طرحها مؤخرا وتعاون فيها أيضا مع الشاعر تامر حسين، والموزع وسام عبد المنعم”.

وأوضح أنه لا يفكر في طرح ألبوم كامل في الوقت الحالي، لافتا إلى أنه ينوي طرح أغنية جديدة كل أسبوعين، حتى يتثنى للجمهور سماعها والاستماع بها وتأخذ وقتها للانتشار، ومن ثم طرح أغنية أخرى جديدة.

وأعرب عن سعادته بنجاح جولته الغنائية الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتي أحيا خلالها 7 حفلات للجالية العربية هناك.