هاني شاكر يثير الجدل ببوستر لاغنية من ألبومه الجديد.. قريباً


اثار الفنان المصري هاني شاكر الجدل كاشفاً عن بوستر ألبومه الجديد، ومشوقاً الجمهور لطرحه قريباً.

وكشف موقع عرب وود عبر حساباتهم في السوشيال ميديا عن بوستر اول اغنية للفنان هاني شاكر من ألبومه الجديد.

وبدأ شاكر الترويج للألبوم عن طريق صفحته الشخصية بموقع تويتر وقام بطرح صورة جديدة ستكون ضمن الحملة الدعائية للألبوم، ظهر من خلالها بلوك جديد وعلق عليها قائلا: قريبًأ، وهو ما نال اعجاب جمهوره ورواد صفحته الشخصية مؤكدين له أنهم فى انتظار أحدث أعماله.

 ومن ناحية ثانية، يستعد امير الغناء العربي الفنان المصري هاني شاكر حالياً لتقديم ألبوم خليجي للمرة الأولى كنوع من التجديد، كما يعود إلى التمثيل بعد غياب أكثر من ثلاثين عاماً، لكن من خلال التلفزيون، بعد أن شارك في ثلاثة أفلام سينمائية.

وأوضح هاني شاكر، خلال حضوره افتتاح الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقال شاكر، في لقاء له عبر قناة “دي إم سي” من حفل الافتتاح:”بتمنى أرجع التمثيل تاني، وفي بالي موضوع التمثيل لو لقيت عمل درامي ومسلسل لوني ومشجع معنديش مشكلة فيه”.

وتابع: “أيمن سلامة محضر لي موضوع جميل وأتمنى أنه يخرج للنور قريبا”.

وأَضاف: “مش بفكر في السينما حاليا، وكنت بتمنى أقدم أعمال فيها قبل كدة”.

وكشف: ومش عندي مشكلة أرجع للسينما ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت شوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه، وأيمن سلامة محضر لي موضوع جميل جدًا إن شاء الله يخرج للنور قريب.

قدم هاني شاكر خلال الفترة الماضية عددا من الحفلات الغنائية وكان أهمها حفل مهرجان الموسيقى العربية والذى قدمه على مسرح النافورة.

وقدم هاني شاكر خلال هذا الحفل العديد من الأغنيات  منها بحبك يا غالي ، ح نعيش ، كل ليلة ، مش بعتب عليك ، إنت السبب ، وعد مني ، دعوة فرح ، ما تهدديش ، انا قلبي ليك ، مشتريكي ، سألتك ، لسة بتسألى ، على الضحكاية ، محتاجلك ، معاك ومن مؤلفات الموسيقى العربية يا أغلى اسم ، رسالة من تحت الماء ، كما استضاف الواعدة نانسى جمال التى ادت اغنية لما راح الصبر منى .